فيما أشاد سفير السودان لدى الكويت محيي الدين سالم  بالعمل الانساني الخيري الكويتي وبجهود جميع العاملين في جمعية الهلال الأحمر الكويتي على ما يقدمونه من مساعدات إنسانية للمحتاجين والمنكوبين في العالم.
 
فقد أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أمس توزيع كسوة الشتاء على 220 أسرة محتاجة داخل البلاد تضم اجهزة كهربائية وسلات غذائية متنوعة.
 
وأكدت الأمين العام في جمعية الهلال الأحمر الكويتي مها البرجس حرص الجمعية على توفير بيئة دافئة للأسر المحتاجة المسجلة بكشوفات الجمعية مع حلول فصل الشتاء مما دفع الجمعية للقيام بالحملة قبل بداية موسم الشتاء.
 
وأضافت أن توزيع المساعدات يستمر 3 أيام وتشمل الأجهزة الكهربائية والسلة الغذائية والبطانيات وكوبون الشراء من الأسواق التجارية لمساعدة 220 أسرة موضحة أنه بالتزامن مع توزيع المساعدات في الجمعية انطلق فريق ادارة المساعدات المحلية برفقة متطوعي الجمعية لتقديم مساعدات عينية على مدار 3 أيام للأسر المتضررة جراء الامطار الشديدة التي اجتاحت البلاد.
 
وذكرت أن الفريق توجه الى منطقه (جليب الشيوخ) و (الصليبية) وسيستمر بزيارات لمناطق أخرى لتقديم المساعدات العينية للاسر المحتاجة لتوزيع البطانيات والاجهزة الكهربائية والمواد والوجبات الغذائية.