في إطار تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث المستجدات العلمية،  استضاف مستشفى المواساة الجديد في لقاءً علميا ضم نخبة من أطباء أطفال الأنابيب والمساعدة على الحمل والجراحة الإنجابية من دول مجلس التعاون والأطباء المحليين.
وقال رئيس مركز طب الإخصاب وأطفال الأنابيب والمنظم العلمي للمؤتمر الذي شارك ونظم العديد من هذه الاجتماعات في الكويت وفي منطقة الخليج وأوروبا الدكتور ناهض حمادية : إن اللقاء سيتخلله تسليط الضوء على أحدث التطورات العلمية والتقنية في مجال أطفال الأنابيب والجراحة الإنجابية.
 وأضاف الدكتور ناهض حمادية أن هذا اللقاء العلمي المتكرر والخاص بمركز أطفال الأنابيب وجراحة الإنجاب يستهدف أطباء النساء والتوليد  والأطباء المهتمون بأطفال الأنابيب والمساعدة على الحمل في دول مجلس التعاون الخليجي والأطباء المحليين في الكويت  وتتمثل فائدته   في مناقشة ومشاركة الافكار حول العلاج الأكثر تطوراً والتوجه العلمي لطب الإنجاب.
معرباً عن فخره بالعمل جنباً إلى جنب مع زملائه العاملين في وزارة الصحة والقطاع الخاص لتحسين هذا المجال ولمساعدة المرضى على تحسين فرص الحمل والإنجاب
 وجدد الدكتور حمادية تأكيده بأهمية  عقد مثل هذه اللقاءات لمرودها العلمي  الكبير الذي يضعنا في مرتبة متوازية مع أفضل المراكز المتخصصة في هذا المجال عالمياً.