الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
الوفيات




















 
عدد اليوم
29
الأرشيف
بين السطور
النظام الإيراني المجرم مازال مستمرا في اعتداءاته السافرة على دولة الكويت ومملكة البحرين بحجة أن الولايات المتحدة استهدفت بعض مقراته الساحلية ، وهي حجة واهية وغير مقبولة ، لأن النظام الضعيف لا يقوى على مهاجمة القوات الأميركية المتمركزة على بعد خطوات من مضيق هرمز ، ولكن يوجه صواريخه ومسيراته نحو بلادنا، والحمد لله أن لدينا الإمكانات البشرية والعسكرية التي تمكننا من صد تلك الهجمات ومنع حدوث خسائر مادية او بشرية. ورغم ما يقوم به هؤلاء المجرمون يتحدثون عن ضرورة عقد اجتماعات إيرانية خليجية لبحث الأمن في الخليج العربي، عن أي أمن تتحدثون؟!
في الصميم
ما يسمى بـ «حزب الله» اللبناني يرى أن مصلحته تكمن في عدم الاتفاق بين الدولة اللبنانية والكيان المحتل، ويشيع أن ما حدث هو خيانة وتنازل عن السيادة، متناسيا أن الموقف الحالي برمته هو نتيجة مهاتراته وقيامه بالحرب نيابة عن أسياده في طهران. قيادات الحزب لا يهمهم سوى استمرار الدولة العميقة التابعة له في لبنان ، والتي تستخدم مؤسسات الدولة لصالحه ، فالأمر وصل الى توجيه المليارات الى بنى تحتية ومنشآت في مناطق نفوذ الحزب لخدمة اقتصاده احتياجات اللوجستية والعسكرية ولضمان بقائه في الواجهة السياسية والعسكرية.
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019