تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة  تنظم “أوكي ام بي” حفلا فنيا للجمهور الكويتي. الذي سيقام في فندق كراون بلازا بالكويت وقال المنتج العام عبدالعزيز الهملان أن الحفل الذي يحييه الفنان العراقي حسام الرسام والنجمة العراقية أصيل هميم، وتقدم الحفل الإعلامية النجمة حليمة بولند والإشراف العام لسلطان شاهر.
وأعرب النجم حسام الرسام عن سعادته بالتواجد في الكويت للمرة الثانية، وقال: أمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هنا، كما أنني لطالما تمنيت أن أغني في الكويت وتحقق ذلك على يد صديقي المنتج عبدالعزيز الهملان من خلال حفل ناجح أقيم من قبل في صالة التزلج، وهذه المرة نعيد التجربة بطموحات كبيرة وبشكل سينال إعجاب كل الجمهور المتذوق للمواويل والطرب الأصيل.
وأضاف: سأقدم خلال الحفل باقة كبيرة ومنوعة من أجمل أعمالي لتكون سهرة غنائية لا تنسى.
وعبرت المطربة أصيل هميم عن سعادتها لوجودها في بلدها الثاني الكويت، والتي تحيي فيها ثاني حفلاتها الغنائية في فترة قصيرة، مؤكدة حبها وعشقها لهذا البلد الأصيل، وكشفت أنها سعيدة بتواجدها في حفل واحد مع المطرب حسام الرسام.
وعن الأغاني التي ستقدمها في حفلها، قالت أصيل إنها ستقدم مجموعة من أغانيها الخاصة التي أحبها الجمهور الكويتي، بالإضافة إلى بعض الأغاني القديمة وأيضا أغنيات تخص الكويت، متمنية أن يكون الحفل أفضل من المتوقع