1990 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يوجه كلمة للشعب الكويتي والعالم بمناسبة مرور ثلاثة أشهر على الغزو العراقي على الكويت شدد فيها على أنه "لا سبيل لإنهاء الاحتلال العراقي للكويت إلا بالتطبيق الكامل والحاسم للقرارات الدولية والعربية والإسلامية مؤكدا ان "شمس التحرير ستشرق على أرض الكويت قريبا وسيندحر الغزاة وسيردون على أعقابهم خائبين".
2005 - الكويت تتسلم خمسة معتقلين كويتيين في معتقل غوانتانامو من السلطات الأمريكية فيما يبقى ستة معتقلين.
2008 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر قانونا بشأن التزام الدولة بضمان الودائع لدى البنوك المحلية في الكويت ويسري الضمان على أصل الودائع بأنواعها كافة بما في ذلك حسابات التوفير وأرصدة الحسابات الجارية.
2009 - نادي الكويت يحرز لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي السادسة لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية التي اقيمت في الكويت على نظيره الكرامة السوري بنتيجة هدفين مقابل هدف.
2012 - نادي الكويت يتوج بطلا للاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد فوزه على نادي اربيل العراقي باربعة اهداف دون مقابل في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي أقيمت في مدينة اربيل العراقية.
2014 - مجلس الوزراء يوافق على مقترح اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية بشأن اطلاق شعار (قائد للعمل الانساني) على احتفالات الكويت لعام 2015 وجاء ذلك بمناسبة تكريم المجتمع الدولي لسمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ومنحه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني).
2016 - متسابق الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق يحقق المركز الأول حسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.آي.أم) من بين 200 متسابق.
2016 - الكويت تحرز المرتبة الأولى على المستوى العربي بحصولها على 35 جائزة من إجمالي الجوائز الممنوحة بشأن 160 عملا إذاعيا وتلفزيونيا عربيا متنافسا في ختام الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية في القاهرة.