يأتي هاتف huawei nova 10 pro بتصميم عصري، وكاميرا أمامية بضبط بؤري مزدوج بدقة 60 ميجابكسل، شحن فائقة السرعة من هواوي - huawei supercharge turbo بقدرة 100 واط، جميعها تجعل هذا الهاتف واحدًا من أجمل الهواتف الذكية الرائدة مع كاميرا أمامية مطلقة وأسرع الشحن. في حال دفع 5 دينار كويتي إضافية،  يمكنكم الحصول على سماعات huawei freebuds 5i عند شراء الهاتف! العرض يبتدئ من 12من فبراير،2023!
كيفية تثبيت تطبيقات google من متجر appgallery
أصبح تثبيت تطبيقات google على هواتف هواوي الآن أمرًا سهلاً. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر appgallery والبحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته على هاتفك كما تفعل عادةً. تتوفر جميع تطبيقات google الشائعة تقريبًا للتنزيل، بما في ذلك maps google و youtube و google drive. بمجرد التثبيت، ستظهر جميع هذه التطبيقات على الشاشة الرئيسية لهاتفك وتعمل مثل أي تطبيق آخر؛ يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى حساب google الخاص بك عليها.
 
يمثل اللون الجديد كليًا، اللون رقم 10 – colour  no. 10 على هاتف huawei nova 10 pro جماليات رائعة وأنيقة. من خلال الجمع بين اللون الفضي المعدني الأنيق وايقونة تصميم star orbit ring الذهبية، الهاتف يبرز طبقة تلو طبقة من البريق ويعرض تغييرات رائعة في اللون تحت الأضواء والظلال المختلفة. الهاتف يعتمد عملية طلاء مزدوجة اللون لتحسين مظهر تصميم star orbit ring، لدمج التكنولوجيا بالأزياء. باستخدام تقنية التغليف cop الجديدة تمامًا، يتمكن هاتف huawei nova 10 pro أيضًا من تقليص الحافة السفلية إلى 2.56 مم فقط، لتوفير تجربة بصرية غامرة حقًا.
يتميز هاتف huawei nova 10 pro بتصوير huawei multi-vision photography، ويأتي الهاتف مزودًا بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة. تتميز إحدى هذه العدسات بأول كاميرا أمامية ذات ضبط تلقائي للصور بدقة 60 ميجابكسل، تدعم الكاميرا هذه التصوير بزوايا عريضة جدًا تبلغ 100 درجة وجودة فيديو بدقة 4k مع دقة ممتازة وحساسية عالية للضوء. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل والمسؤولة عن التقاط الصور الشخصية المقربة، والتي تعد الأولى من نوعها في الصناعة كذلك، التقريب البصري حتى 2x وتقريب رقمي يصل إلى 5x، لتوسيع حدود الإدراك البشري وجلب تجربة تصوير مقرب مُطلقة. ونتيجة لذلك، يتيح هاتف hauwei nova 10 pro للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو بتقريب  0.7x~5x  مع ضبط نطاق التقريب بحرية لتحسين تجربة تصوير مدونة الفيديو.
يدعم الهاتف الجديد تقنية الشحن فائقة السرعة - huawei supercharge بقدرة 100 واط مع وضع turbo الجديد كليًا ، والذي يساعد المستخدمين على شحن الهاتف من 20% إلى 80% في مدة تستغرق 10 دقائق فقط وشحن الهاتف بالكامل في غضون 20 دقيقة. يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة في هيكله النحيف لتوفير عمر بطارية طويل الأمد حتى مع الاستخدام الكثيف، مما يضمن للمستخدمين تجربة خالية من القلق.