في العصر الرقمي هذا، يتعرض الأطفال بشكل متزايد للتكنولوجيا منذ صغرهم. في حين أن بعض الوالدين قد يكون لديهم مخاوف بشأن تأثيرات وقت الشاشة على أطفالهم، يرى آخرون الفوائد التي يمكن أن تقدمها التكنولوجيا من حيث التعليم والترفيه وتطوير المهارات الرقمية، كل ذلك بطريقة آمنة وصحية. أطلقت هواوي مؤخرًا جهازًا لوحيًا فريدًا للأطفال - جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال، المصمم خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-8 سنوات مع وضع صحتهم وسلامتهم وتعليمهم في الاعتبار. تتوفر هذه الإضافة الأخيرة إلى سلسلة huawei matepad، مع شاشة مقاس 10.4 بوصة، ومنطقة مخصصة لأطفالك تسمى ركن الأطفال، وشاشة مريحة للعين بدقة 2k، وميزات المساعد الأبوي بالإضافة إلى حقيبة أطفال جديدة تمامًا. يقف جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال كجهاز لوحي لمرافقة نمو الأطفال بأمان وصحة.
ركن الاطفال
ركن الأطفال عبارة عن صندوق كنز يتمحور حول الطفل ويمكن الوصول إليه من الشاشة الرئيسية العادية. يمكن للوالدين استخدام كلمات المرور لإدارة التبديل داخل وخارج ركن الأطفال. بصرف النظر عن أوضاع العناية بالعيون متعددة الطبقات وإعدادات الرقابة الأبوية، فإن ركن الأطفال مليء بمجموعة كبيرة من التطبيقات الصديقة للأطفال مع واجهة مرحة. يتميز ركن الأطفال أيضًا بميزات مثل الرسم للأطفال ومسجل وكاميرا، من بين العديد من الميزات الأخرى. يعد جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال نقطة انطلاق لإبداع الأطفال، مما يمنحهم الفرصة لالتقاط لحظات مضحكة وممتعة ورسم أحلامهم وتسجيل إبداعاتهم.
تعاونت هواوي مع baby panda world و azoomee، وهما تطبيقان تعليميان للأطفال، لتوفير محتوى تعليمي ثري. يأتي الجهاز اللوحي مع عضوية vip مجانية لمدة ثلاثة أشهر في baby panda world وعضوية vip مجانية لمدة عام في azoomee.
شاشة مريحة للعين بدقة 2k
يستخدم جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال قوة التكنولوجيا لحماية عيون الأطفال من مخاطر المشاهدة الرقمية. تحصل الشاشة على وضع eye comfort في الجهاز اللوحي على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من tÜv rheinland وشهادة عدم وميض الشاشة، مما يدل على فعاليتها في تصفية الضوء الأزرق الضار ومنع إجهاد العين الناجم عن الوميض. يأتي جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال مع تعديل تلقائي للسطوع بمستوى 4096 والذي يأخذ في الاعتبار ظروف الإضاءة المحيطة، مما يعني أن سطوع الشاشة يتغير وفقًا لبيئة الإضاءة. بفضل وجود مستشعر الضوء المحيط والجيروسكوب، يأتي الجهاز اللوحي بخمس أوضاع للعناية بالعين، وهي مرشح الضوء الأزرق، وتنبيهات الموقف، وتنبيهات السطوع، وتنبيهات الطرق الوعرة، ووضع الكتاب الإلكتروني، مما يساعد الأطفال على الحفاظ على عادات رقمية صحية.
مساعد الوالدين
غالبًا ما يضايق الأطفال والديهم حتى يتمكنوا من مشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديهم أو لعب ألعابهم المفضلة، وعندما يتم القيام بها بشكل زائد، يمكن أن تؤثر هذه الأنشطة على الأداء الأكاديمي وأبصار الأطفال. يأخذ جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال في الاعتبار الحاجة إلى العادات الرقمية الصحية - حيث يوفر مجموعة من إعدادات الرقابة الأبوية في ركن الأطفال التي تساعد على ضمان قضاء الأطفال وقتًا ممتعًا على أجهزتهم اللوحية.
كلمة مرور من أحد الوالدين مطلوبة لتغيير إعدادات الرقابة الأبوية أو الخروج من ركن الأطفال للعودة إلى الشاشة الرئيسية. تسمح إعدادات إدارة المحتوى الشاملة للآباء بجعل بعض التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو خارج الحدود، مما يضمن وصول الأطفال فقط إلى المحتوى المناسب للعمر، والالتزام بتعيين حدود أوقات الشاشة. تمنح هذه الميزة الوالدين راحة البال بينما توفر للأطفال مساحة لمتابعة شغفهم.
علاوة على ذلك، يمكن للوالدين اختيار التطبيقات التي يمكن لأطفالهم الوصول إليها من خلال إدارة التطبيقات، وإضافة التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية في ركن الأطفال. يمكنهم أيضًا تحديد مقاطع الفيديو والصور التي يصرحون لأطفالهم بمشاهدتها في الوسائط المتعددة في ركن الأطفال عبر إدارة المحتوى. في ملف تعريف الطفل، يمكن للوالدين عرض سجلات استخدام أطفالهم، بما في ذلك وقت الاستخدام في الأسبوع الحالي والأسبوع الماضي، وقائمة فترات الوصول إلى التطبيقات. يمنح هذا الآباء فهمًا جيدًا لكيفية تعلم طفلهم ونموه، وفرصة التدخل مبكرًا إذا اكتشفوا أي عادات غير صحية.
حقيبة أطفال جديدة تمامًا
يأتي جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال مزودًا بملحقات صديقة للأطفال، بما في ذلك حقيبة واقية بمقبض دوار، والذي يمكن استخدامه كحامل دعم
مواد صديقة للبيئة
العلبة مصنوعة من سيليكون آمن وخالي من التهيج من الدرجة الغذائية*، مما يجعلها متينة للغاية ومقاومة للأوساخ وناعمة الملمس. تأتي مزودة بفتحات موضوعة بدقة، التي تسمح لها ربط الجهاز اللوحي بجهد ضئيل وخالي من الخدوش، لتوفير حماية شاملة حقًا.
متين ومقاوم للتأثير
الأطفال أكثر عرضة لإسقاط أجهزتهم. لهذا السبب تم تصميم جهاز huawei matepad se اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال بعناية من أجل المتانة، بعد أن اجتاز الجهاز دورات صارمة من اختبارات السقوط. تتميز ملحقات السيليكون للجهاز اللوحي بمقاومة عالية للتآكل والتلف اليومي، بحيث لا تؤدي حوادث السقوط والاصطدامات العرضية إلى أضرار كارثية.
مقبض متعدد الأغراض
يتضاعف المقبض متعدد الاستخدامات الموجود على العلبة الواقية كحامل دعم قابل للتعديل، لتوفير رؤية مريحة على أي سطح أو من أي زاوية. كما أنه يضمن أن الجهاز اللوحي سهل الحمل بشكل كبير في الحياة اليومية.
القلم المخفي: يوفر القلم إمكانيات تفاعلية جديدة، مع رسم خالٍ من الهم في رسم الأطفال. يتم تثبيته بسهولة في حقيبة الأطفال، ويسمح الحبل القابل للإزالة والمقاوم للضياع بربط القلم بالحافظة، بحيث يكون آمنًا دائمًا.
باختصار، إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد لأطفالك يوفر لهم محتوى تعليميًا ثريًا مع توفير الترفيه لهم أيضًا مع مراعاة سلامتهم، فإن الجهاز اللوحي الجديد huawei matepad se مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال هو بسهولة أفضل اختيار لجهاز لوحي للأطفال لعام 2022 في الكويت الآن! بسعر 52.9 دينار مع هدايا مجانيا!