منافسة كبيرة تشهدها كافة المحطات التلفزيونية في شهر رمضان المبارك، وقد تمكن المسلسل الكويتي « منزل 12»، وهو مسلسل رمضاني من إنتاج أبيز برودكشنز، من تحقيق نجاحاً باهراً على المحطات الخليجية وحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت الى أكثر من 40 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستجرام و تيك توك. هذا المسلسل من إنتاج  شركة أبيز برودكشنز للشيخة أبرار خالد جابر العلي الصباح أسستها عام 2019 بهدف رفع مستوى الدراما السينمائية والتلفزيونية في الكويت والمنطقة. هذا ويتم عرض مسلسل « منزل12» على عدد كبير من المحطات العربية والخليجية في الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين ومنصة «شاهد نت».
 يضم فريق عمل المسلسل نخبة من المحترفين الكويتيين ومن تأليف الكاتب الكويتي محمد خالد النشمي وإخراج مناف عبدال. تعود قصة المسلسل إلى عام 1982 حيث يواجه رجل أعمال كويتي وزوجته العديد من المشاكل المادية وظروف اقتصادية صعبة يخسرون على أثرها ثرواتهم وأملاكهم بعد انهيار سوق المناخ، وهو أول سوق غير رسمي للأوراق المالية في الكويت. 
وتعليقًا على المسلسل قالت الشيخة أبرار الصباح، رئيس مجلس إدارة شركة أبيز برودكشنز: "عرض علينا العديد من الأعمال لشهر رمضان ولكن قصة « منزل12» لفتتني كثيرًا من اللحظة الأولى التي قرأت فيها السيناريو. فقصة هذا المسلسل مميزة وتدور حول إمرأة يتعرض زوجها لخسارات مالية فادحة عام 1980، لتبدأ حياتهم بالتغير وتتأثر العائلة بشكل كبير بهذا الحدث من جميع النواحي، كما تنقل أحداث المسلسل المشاهد إلى مواقف واقعية تلامس واقعنا الحالي وحياتنا اليومية." 
وأضافت: "الخسائر المادية الفادحة التي أصابت العديد من العائلات الكويتية ورجال الأعمال تركت أثرآً كبيراًعلى صحتهم العاطفية والاجتماعية والعقلية. وبالتالي مسلسل « منزل 12» يحاكي هذا الواقع ويتطرق للعديد من المواضيع المهمة التي تعاني منها الأسر العربية والكويتية  نتيجة لهذه الخسائر كاتخاذ القرارات المتهورة والخيانة والتغيرات في ديناميكية الأسرة والتسامح وغيرها."
 وتعود قصة المسلسل الى حقبة سوق المناخ في الثمانينات وتأثير انهياره على الصحة النفسية والاجتماعية للأسر الكويتية من خلال قصة امرأة تدعى منيرة، التي تزوجت لمدة 35 عامًا من محمد الملقب«بفرسان المناخ»، وتعرضوا لضائقة مالية وخسروا كل أموالهم مما جعلهم يضطرون إلى خفض مستوى معيشتهم والانتقال للعيش في منزل صغير مع أطفالهما الأربعة بعد أن عاشوا في قصر ضخم اضافة الى اضطرارهم لبيع جميع أملاكهم مثل المباني والسيارات والأصول الأخرى لسداد ديون محمد.
وختمت الشيخة أبرار بالقول:" أنا فخورة جدًا بالنجاح الكبير الذي يحصده مسلسل « منزل 12» في منطقة الخليج العربي والمشاهدات التي يحققها. وأنا ممتنة لفريق العمل الذي عمل بتفانٍ وكان السبب الرئيسي وراء هذا التميز." 
والجدير ذكره بأنّ  المسلسل  يعرض يوميًا على القنوات التالية: تلفزيون الكويت، قناة العدالة، روتانا دراما، روتانا خليجية، قناة الشرقية، قناة عمان، قناة البحرين، قناة الظفر ومنصة «شاهد نت».