تلقى رجل اسباني يبلغ من العمر 23 عاماً غرامة لأنه صور نفسه وهو يتدلى من العديد من الجسور بعد أن تعرفت الشرطة على هويته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكان الرجل التقط صوراً لنفسه وهو يتسلق جسري "سان خورخيه" و"فيادوكتو" المرتفعين في منطقة أليكانتي الإسبانية. واعتقلت الشرطة الاسبانية الرجل وتم تغريمه بمبلغ 660 دولار بعد أن حمل صوره ومقاطع الفيديو على صفحته المفتوحة على فيس بوك.

وتظهر إحدى الصور الرجل وهو يتمسك بجسر بيد واحدة وجسمه يتدلى في الهواء، بينما يظهر الرجل في مقطع فيديو وهو معلق من قدميه من حافة جسر آخر بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وقال راؤول يوبيس، عضو مجلس أمن المواطن بأن الرجل لم يعرض حياته فحسب للخطر وإنما كان من الممكن أن يعرض حياة آخرين للخطر إن سقط على المارة. وحذر يوبيس بأن الشرطة سوف تلاحق كل من يصور نفسه وهو يقوم بعمل غير قانوني وينشره على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأضاف يوبيس "العديد من المواطنين، وخاصة الأجيال الشابة الذين يستخدمون هذه التكنولوجيا الجديدة من دون معرفة مخاطرها، يجب أن يعرفوا بأن هنالك تقنيات تسمح للسلطات بتحديد هوية من يرتكب الأعمال الغير قانونية ومعاقبتهم."