اختبأ لص أمريكي تحت شجرة موز أثناء محاولته التخفي عن أنظار الشرطة، بعد أن قام بعملية سرقة على أحد المحلات بعد منتصف الليل. 

وقالت شرطة هيوستن بأن مشبتهاً به في سرقة متجر حاول أن يخدع الشرطة عبر النوم تحت شجرة موز بالقرب من المتجر. وقام ريك هالبيرغ صاحب متجر "آر آند آر" للمجوهرات، بالدخول إلى كاميرات المراقبة من منزله في الثانية صباحاً يوم الخميس عندما انطلق جهاز إنذار المحل. 

وقال الملازم في الشرطة لاري كروسون لمحطة "كي تي آر كي" التلفزيونة، بأن رجال الشرطة وصلوا إلى مكان الحادث ولم يجدوا صعوبة في إيجاد اللص الذي ظهر على كاميرات المراقبة، إذ أنه استلقى تحت شجرة موز بالقرب من المتجر محاولاً التخفي وبحوزته حقيبة ظهر تحتوي على أجهزة لابتوب.

وأضاف كراوسون بأن الرجل الذي لم تصرح الشرطة عن اسمه تظاهر بالنوم عندما واجهته الشرطة وأنكر بأنه متروط بالسرقة، غير أن رجال الشرطة اكتشفوا 3 أجهزة لابتوب في حقيبته. 

وأظهرت كاميرات المراقبة الرجل وهو يحدث حفرة في جدار المتجر لكي يدخل منه. وعبر هالبيرغ عن راحته عندما عرف بأن الشرطة أمسكت باللص على الفور وأن أجهزة اللابتوب عادت إليه. وادعى اللص بأن رجال الشرطة أساؤوا معاملته أثناء القبض عليه. بحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني.