الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
منوعات

صبي يكتشف أكبر عش للدبابير الأوروبية
سجل صبي يبلغ من العمر 12 عاماً رقماً قياسياً بعد أن اكتشف أضخم عش للدبابير الأوروبية في القارة الأوقيانوسية. ... المزيد

فتاة تصاب 10 مرات بالشلل في اليوم بسبب الضحك
تعاني فتاة بريطانية من حالة مرضية نادرة، تجعلها تنهار وتصاب بالشلل في كل مرة تتعرض فيها لنوبة من الضحك. ... المزيد

طرد امرأة من الطائرة لإرضاعها طفلها أثناء الإقلاع
تعرضت شركة طيران أسترالية لانتقادات شديدة، بعد إرغامها امرأة على مغادرة الطائرة لرفضها التوقف عن إرضاع طفلها، أثناء إقلاع الطائرة. ... المزيد

أمريكي يلقى حتفه بشاهدة قبر والدته
لقي رجل أمريكي مسن مصرعه بعد أن سقطت شاهدة قبر والدته عليه أثناء تزيينه لقبرها. ... المزيد

صورة: طفلة سورية ترفع يديها مستسلمة للكاميرا
تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة لطفلة سورية، تبلغ من العمر 4 سنوات فقط، ترفع يديها مستسلمة أمام الكاميرا، بعد أن اعتقدت أن المصور ... المزيد

عقد قران وزفاف سائد جادو على سمر المغربي
احتفل الزميل ربيع سكر بزفاف ابن شقيقته سائد احمد جادو ، على الانسة سمر عيسي محمد المغربي بجمهورية مصر العربية . ... المزيد

سعودية تفوز بلقب "الأم المثالية خليجياً" لعام 2015
فازت سعودية بلقب الأم المثالية لعام 2015 على مستوى دول مجلس التعاون، وذلك خلال احتفالية نظمتها الجمعية الكويتية للأسرة المثالية لإعلان أسماء الفائزين ... المزيد

5 طرق مميزة لتزيين منزلك بالنباتات
تعتبر الطبيعة مصدراً غنياً لعناصر تستخدم لأغراض الزينة كالنباتات والأزهار بأشكالها وأنواعها المختلفة. ... المزيد

إدانة ممرضة نسيت شاشاً طوله 20 سنتيمتراً في بطن امرأة
دانت لجنة التحقيق في منطقة حائل السعودية ممرضة تسببت في نسيان قطعة من الشاش طولها 20 سنتنيمتراً في بطن المريضة خلال خضوعها لعملية قيصرية. ... المزيد

رئيس أبل يريد التبرع بثروته لجمعيات خيرية
قرر الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك الالتحاق بركب أصحاب المليارات الأمريكيين الذين يريدون وهب ثرواتهم لجمعيات خيرية. ... المزيد

إحراق الشرطة للمخدرات يتسبب في نشوة لسكان إندونيسيا
تسبب إحراق الشرطة الإندونيسية لأطنان من مادة الماريغوانا المخدرة، بالقرب من العاصمة جاكرتا، بإصابة السكان في المنطقة بحالة من النشوة، مشابهة لتلك ... المزيد

قائد الطائرة الألمانية المنكوبة كان يصرخ "افتح هذا الباب اللعين!"
ذكرت صحيفة "بيلد ام سونتاغ" الأحد أن تسجيلات الصندوق الأسود لطائرة جيرمان وينغز التي تحطمت الثلاثاء في جبال الألب الفرنسية وقتل ركابها الـ 150 ... المزيد

رجل أعمال سعودي يُعفي جنود عاصفة الحزم من سداد القروض
أعلن رجل أعمال سعودي إعفاء جميع العسكريين المشاركين في عاصفة الحزم من كافة القروض المالية التي تسلموها من مؤسسة التقسيط التي يملكها، بمبلغ إجمالي ... المزيد

4 عادات للنباتيين يمكنك تقليدها
تساعد هذه العادات الغذائية على فقدان الوزن الزائد، وتقليل مخاطر ارتفاع الضغط ومرض السكري. ... المزيد

طفلة عمرها 4 سنوات تنقذ أمها من الموت
اتصلت طفلة بريطانية لا يتجاوز عمرها الرابعة برقم الطوارئ بعد أن انهارت والدتها إثر إصابتها بنوبة مرضية. ... المزيد

وفاة ثلاث فتيات حبسن أنفسهن داخل سيارة
لقيت ثلاث فتيات صغيرات حتفهن بعدما حبسن أنفسهن في سيارة قديمة أثناء اللعب في العاصمة الإندونيسية، حسبما أفادت تقارير اليوم السبت. ... المزيد

فيلم إنسرجنت يحقق 54 مليون دولار خلال 3 أيام
تصدر فيلم الإثارة والخيال العلمي الجديد "إنسرجنت" قائمة أعلى إيرادات السينما بأمريكا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية بتحصيله أكثر من 54 مليون ... المزيد

الكشف عن "الصراط المستقيم" أول فيلم سينمائي عن داعش
أعلن المخرج المصري محمود كامل عن نيته تقديم فيلم سينمائي يحمل اسم مبدئي "الصراط المستقيم" سيتناول من خلاله قصة تجنيد الشاب المصري إسلام يكن ... المزيد

شرم الشيخ والقاهرة بالمرتبة الثانية بين مناطق الجذب السياحي عند السعوديين
أعلن مسؤول سعودي أن شرم الشيخ والقاهرة احتلتا المرتبة الثانية بين مناطق الجذب السياحى عند السعوديين الذين غادروا المملكة خلال إجازة الربيع أو إجازة ... المزيد

لماذا تتحطم الطائرات الآسيوية؟
شهد العام الماضي العديد من حوادث الطيران راح ضحيتها المئات من الركاب على متن الطائرات التجارية، والملفت أن جميع الضحايا سقطوا على متن طائرات تعمل ... المزيد
 
عدد اليوم
28
الأرشيف
بين السطور
«الكويت فوق الجميع» أكثر شعار يرفعه المرشحون لانتخابات مجلس الأمة، هذه الواجهة تختفي خلفها تجاوزات ومخالفات ومصالح لا تنتهي ، الكويت بحاجة الآن إلى تنظيم العمل السياسي، بإشهار الأحزاب المدنية التي تمارس عملها بجميع توجهاتها تحت راية التجمع، وسمي ما شئت بعده ، يجب على التجمعات السياسية التصويت على برنامج الحزب وليس لمرشحيه ، وعلينا البدء مما انتهى إليه الآخرون، أما استمرارنا في اللف والدوران في حلقة مفرغة، سنكون كما قال المثل العربي «نسمع قرقعة ولا نرى طحيناً» الشعوب هي مصدر السلطات، وما لم تطالب بحقوقها بالطرق السلمية المعروفة، سنصبح كالسيارة «المفرزة وتضرب بوش». بالهمة والتعاون والتسامي على الخلافات نحقق لبلدنا مستقبل مشرق.
في الصميم
نقدر البيان الذي أصدرته 27 جمعية نفع عام ضد مخطط اليهود لاقتحام المسجد الأقصى المبارك بداية أكتوبر المقبل وذبح القرابين وممارسة الطقوس المدسوسة على الديانة اليهودية ، أحفاد القردة والخنازير تآمروا ونصبوا حكاماً في الدول المحيطة بفلسطين المحتلة لحمايتهم من الشعوب الإسلامية الثائرة ، نحن أمام مؤامرة كبرى هدفها هدم الأقصى واحتلال سيناء ونقل اليهود من جميع دول العالم، لتحقيق حلمهم في إقامة دولة إسرائيل الكبرى ، بجهلهم يتجمعون لتتحقق فيهم نبؤات بينها رسول الله صلى الله عليه وسلم، حتى الشجر والحجر سيخبران المقاتل المسلم بمكان اختبائهم للقضاء عليهم والخلاص منهم، هذه مسلمات يقينية وهذا مصيرهم . “ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ “ .. الأيام بيننا .
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019