أكد محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح ، حرصه على متابعة أبرز المشكلات التي تعاني منها مناطق المحافظة ، وذلك من خلال اللقاءات المستمرة مع المواطنين للوقوف على احتياجاتهم الخدمية في مختلف المناطق والتنسيق مع الجهات المعنية للعمل على سرعة تنفيذها وتذليل المعوقات في أقرب وقت ممكن.
جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي تم تنظيمه صباح أمس الأربعاء  في ديوان عام محافظة الأحمدي بحضور مدير عام مديرية أمن الأحمدي ومدير عام منطقة الاحمدي الصحية ، وعدد من مسؤولي القطاعات الخدمية المختلفة التابعة لوزارات (الداخلية والأشغال والتربية والكهرباء والماء والبلدية والأوقاف والهيئة العامة للزراعة) ، وعدد كبير من أهالي مناطق محافظة الأحمدي.
وأوضح المحافظ أن هذا اللقاء يعد بداية لسلسلة لقاءات مستقبلية بين المواطنين والمسؤولين ، تهدف إلى استماع مسؤولي وممثلي الجهات الخدمية إلى كافة الملاحظات مباشرة من المواطنين ، وصولا إلى أفضل وأسرع الحلول المناسبة.
شهد اللقاء عرضاً لأبرز المشكلات والنواقص في الخدمات بمختلف مناطق المحافظة ، تركزت على الحدائق العامة والطرق والخدمات الأمنية والصحية والمرورية والتعليمية، والتي وجدت اهتماما لافتا من قبل المسؤولين ، الذين وعدوا بالعمل على إيجاد حلول عاجلة لها.
وتقدم الحضور بالشكر إلى محافظ الأحمدي على هذه البادرة الطيبة متمنين استمرار التواصل مع المسؤولين من خلال المحافظة، مقدرين هذا الجهد النوعي الذي يعكس حرصا واهتماما يمثل نموذجا يحتذى به في العمل على الارتقاء بمستوى الأداء وجودة الخدمات وتسريع وتيرة الإنجاز.