الهيئة العامة للغذاء والتغذية تستعرض منظومة إدارة الطوارئ والأزمات أمام فريق إنشاء المركز الوطني لإدارة الأزمات والكوارث
استضافت الهيئة العامة للغذاء والتغذية امس فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الأزمات والكوارث، في إطار تعزيز الجاهزية الوطنية وتبادل الخبرات في إدارة الطوارئ.
واستعرضت الهيئة منظومتها لإدارة الطوارئ والأزمات واستمرارية الأعمال، وآليات ضمان استدامة الإمدادات الغذائية خلال الظروف الاستثنائية.
وأكدت الدكتورة شيماء العصفور، المدير العام بالندب والمتحدث الرسمي، حرص الهيئة على رفع مستوى الجاهزية من خلال خطط وإجراءات استباقية تضمن سلامة الغذاء وحماية صحة المستهلكين.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية استمرار التعاون والتنسيق المشترك لتعزيز منظومة إدارة الأزمات والكوارث وحماية الأمن الغذائي.