أحالت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.
وقالت الفليج إنه تقرر وقف ثلاثة من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة عن العمل احتياطيا لمدة ثلاثة أشهر إلى حين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وما تسفر عنه من نتائج.