الرئيسية
محليات
برلمان
اقتصاد
خارجيات
رياضة
منوعات
مقالات
الأخيرة
اتصل بنا
بحث متقدم
مستشفى الملك فيصل في «جدة» يستأصل ورمين متزامنين في البنكرياس والكبد باستخدام الروبوت
«بيت التمويل» يواصل دعمه لمبادرات الإبداع والابتكار في الكويت
العنزي: معالجة جادة لظاهرة الوقوف العشوائي للشاحنات والمعدات والآليات في الساحات العامة والمناطق المختلفة
ترامب: أنا الزعيم
مجلس الوزراء.. استمرار الانعقاد الدائم ورفع الجاهزية
اختبارات «الثاني عشر» .. حضور منتظم وأجواء مناسبة
«الكهرباء».. 4 قرارات نقل في قطاعي شبكات التوزيع والخدمات الفنية
وزيرة الشؤون تصدر قراراً بحل 3 جمعيات خيرية
مستوطنون متطرفون يحرقون مسجدين شمال رام الله
«الجمارك» تحبط تهريب «كيميكال» قادمة جواً
خارجيات / قمة ترامب وبوتين قد تنعقد في السعودية أو الإمارات
التاريخ :
03/02/2025 08:43
آخر تحديث :
03/02/2025 08:43
T+
|
T-
قال مصدران روسيان مطلعان لرويترز إن روسيا تعتقد أن السعودية والإمارات مكانان محتملان لاستضافة قمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
ويقول ترامب إنه يعتزم إنهاء الحرب في أوكرانيا في أقرب وقت ممكن وإنه مستعد للقاء بوتين.
تعليقات القراء
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط.
عدد الردود: 0
أضف تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
عنوان المقال
النص
الخيارات
نسخة سهلة للطباعة
أرسل هذا الموضوع لصديق
أضف للمفضلة
Facebook
اقرأ أيضاً
خارجيات
ترامب يدفع باتجاه «المرحلة الثانية» في الاتفاق مع طهران
الاحتلال يستبدل عملية عسكرية في غزة بـ«ضم صامت»
ترامب: أنا الزعيم
مستوطنون متطرفون يحرقون مسجدين شمال رام الله
إصابات بغارات إسرائيلية جنوبي لبنان رغم التفاهم الأمريكي الإيراني
هيئة البث: انضمام نتنياهو لـ«مجلس السلام» مخالف للقانون الإسرائيلي
ترامب بانتقاد نادر لإسرائيل: لا تدمروا مبنى بحثا عن شخص من حزب الله
إصابة فلسطينيين أحدهما صحفي برصاص إسرائيلي وهجمات للمستوطنين بالضفة
قادة السبع يسعون لحل في أوكرانيا بحضور زيلينسكي
ترامب يشيد باتفاق «عادل» مع إيران ويعلن الانتقال للمرحلة الثانية
اخبار مرتبطة
نصفهم من سوريا وأوكرانيا.. 4 ملايين لاجئ في ألمانيا
«الجمارك» تحبط تهريب «كيميكال» قادمة جواً
وزيرة الأشغال: مشروع سكة الحديد ركيزة لتعزيز الترابط الاقتصادي الخليجي
«بيت التمويل» يواصل دعمه لمبادرات الإبداع والابتكار في الكويت
مستشفى الملك فيصل في «جدة» يستأصل ورمين متزامنين في البنكرياس والكبد باستخدام الروبوت
قمة السبع
اختبارات «الثاني عشر» .. حضور منتظم وأجواء مناسبة
انفراجة
النظام الإيراني
«الكهرباء».. 4 قرارات نقل في قطاعي شبكات التوزيع والخدمات الفنية
أخبار أخرى
اللبناني فغالي يفوز للمرة الـ14 والكويتي الظفيري يتصدر المجموعة "ان" في رالي لبنان
مصر تقر اتفاقية انشاء منطقة صناعية روسية باستثمارات سبعة مليارات دولار
الحربي: منح المكاتب الخارجية صلاحية ايجاد مستشفى بديل للحالات التي تأخر موعد علاجها
السحر والسحرة
عتاب النفس
"البورصة" تفتتح جلسة تعاملات الأسبوع على انخفاض المؤشر العام
«خــــــيـــبة انـــــــــــــــثى»
8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم
حصن نفسك.. 7 نصائح لنظام غذائي قوي في مواجهة كورونا
الرويعي: لا أبناء لي في الطائرة القادمة من لندن
عدد اليوم
الأرشيف
بين السطور
بعد تأخره عن موعد اجتماع القادة في قمة السبع بفرنسا أمس لمدة ساعة كاملة، دخل الرئيس الأميركي ترامب بابتسامة عريضة ممازحا إياهم بقوله وبثقة شديدة «أنا الزعيم» ، وهي عبارة قد يراها البعض عادية وتتماشى مع شخصيته النرجسية ، لكنها لخصت الطريقة التي يحب ترامب أن يقدم بها نفسه على المسرح الدولي. ترامب لديه مخطط واضح وهو فرض الهيمنة الأميركية على العالم بما فيه أوروبا ، وجعل الجميع يدور في فلك أميركا .. فهل نحن مقبلون على تطورات ومفاجآت أخرى خلال المرحلة المقبلة؟!
Tweets by @Alwasatkuwait
في الصميم
انفراجة واضحة شهدها قطاع السياحة والسفر بعد قرار الطيران المدني بالسماح للشركات العربية والأجنبية باستخدام مبنى t4 بمطار الكويت الدولي، وبالفعل بدأت أمس بعض الشركات العربية بالطيران من وإلى مبنى الخطوط الجوية الكويتية، مما يعود بالنفع على المواطنين والمقيمين، من ناحية توافر عدد أكبر للرحلات وانخفاض الأسعار مقارنة بما شهدته الفترة الماضية. احترافية عالية لرجال الطيران المدني وللعاملين بمطار الكويت في التعامل مع الأحداث والتطورات المتلاحقة التي واجهتها الكويت خلال العدوان الإيراني الآثم ، ولاشك أن المطار سيعود أفضل مما كان خلال فترة وجيزة .
استطلاع
كاريكاتير
حقوق النشر محفوظة لشركة دار الأخبار للصحافة والنشر والتوزيع
تصميم وبرمجة