يقدم بيت التمويل الكويتي مزايا وتسهيلات نوعية وخدمات مصرفية عالية الجودة تلبي احتياجات عملاء من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، بما يتماشى مع التزام البنك بدعم وتلبية احتياجات عملائه وتأكيداً على دوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وتشمل هذه التسهيلات توفير موظفين مدربين على التعامل مع هذه الفئة، وتقديم الدعم اللازم لاستكمال المعاملات المصرفية، وتوفير قنوات اتصال بديلة لتلبية احتياجاتهم الخاصة، حيث لدى بيت التمويل الكويتي موظفين مدربين تدريباً كاملاً على لغة الإشارة لمساعدة العملاء. 
ويحرص بيت التمويل الكويتي على تمكين جميع عملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة، من الاستفادة بسهولة من خدماته المصرفية، لذلك قام بتخصيص فروع مزودة بمجموعة شاملة من الميزات والخدمات التي تدعم أهدافه، وتشمل هذه الميزات: توفير مواقف سيارات ملائمة، توفير مقاعد متحركة، ومداخل سهلة، وجهاز صراف آلي يسهل الوصول اليه، وخاصية استخدام السماعات في أجهزة الصراف الآلي، وخدمة خزائن الأمانات، إضافة إلى توفير موظفين متدربين على لغة الإشارة.
ويتلقى موظفو بيت التمويل الكويتي تدريباً مكثفاً في لغة الإشارة لمساعدة العملاء الذين يعانون من ضعف السمع. علاوة على ذلك، تتم طباعة نماذج فتح الحساب والعقود ومستندات المعاملات الخاصة بالبنك بطريقة برايل، كما تم تجهيز الأبواب بأجهزة استشعار لتسهيل الانتقال السلس بين العملاء، وتغلق تلقائيا حتى تكتمل المعاملة، بالاضافة الى استحداث نماذج خاصة من العقود والمعاملات بلغة braille.