كشف بيت التمويل الكويتي عن تحديث شامل لتطبيق kfhonline بتصميم عصري وخدمات مصرفية ذكية، في تأكيد جديد على ريادة بيت التمويل الكويتي بالابتكار الرقمي وتميزه في تقديم حلول مالية متطورة تلبي احتياجات العملاء وتمنحهم تجربة مصرفية سهلة، وتؤكد التميز في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي.
وقال نائب المدير العام للقنوات الرقمية والبديلة، مشعل العبيد، ان أبرز ملامح التصميم الجديد هي:  الصفحة الرئيسية الجديدة (new landing page): تم إعادة تصميم الصفحة الرئيسية لتوفير تجربة مستخدم أكثر سلاسة وتفاعلية، مما يسهل الوصول إلى الخدمات المصرفية المختلفة وعرض احدث المنتجات والخدمات التي تتلائم مع مستخدم التطبيق.
والصفحة الشخصية للعميل (customer profile and benefits): يتيح التحديث للعملاء عرض تفاصيل برامجهم المصرفية والاستفادة من المزايا المخصصة لكل برنامج ، مع ذكر مميزات البرنامج الذي يليه.
وأشار العبيد الى ان الارقام تؤكد النجاح اللافت منقطع النظير للقنوات الرقمية في بيت التمويل الكويتي، مبينا ان حجم الاستخدام وصل الى اكثر من 400 مليون عملية مصرفية فعلية نفذها العملاء عبر تطبيقاته البنكية خلال عام 2024. 
وأوضح ان kfhonline يوفر أكثر من 200 خدمة مصرفية، كما تتيح فروع بيت التمويل الكويتي الذكية “ hybrid branches” خدمات اخرى، ما يعني أن العميل لديه فرصة الاستفادة من خدمات إلكترونية غير محدودة عبر قنواتنا الالكترونية، ويمكن للعميل التعامل مع الموظف مباشرة او استخدام اجهزة الخدمة الذاتية والتكنولوجيا الحديثة.