أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية استمرار جهودها نحو التحول الرقمي بالكامل لجميع خدماتها المقدمة للمواطنين مبينة أنها قدمت أكثر من مليون خدمة إلكترونية للمواطنين عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية “سهل” خلال أربع سنوات. وحول أعلى خمس خدمات طلبا خلال الأربع سنوات ، قال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير والمتحدث الرسمي باسم المؤسسة عمر الرويح أن المؤسسة قدمت 761 ألف شهادة لمن يهمه الأمر إلى جانب تنفيذ 84591 طلب تحديث أرقام الهواتف وإصدار 28544 شهادة قرار التخصيص ، كما فتحت إلكترونيا 21278 طلب رعاية سكنية مع بدل الإيجار إلى جانب فتح طلبات تخصيص ل 20560 مواطنا.