قام رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار الدكتور عادل بورسلي، بزيارة إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة»، حيث التقى برئيسة الهيئة الدكتورة رنا الفارس وأعضاء مجلس الأمناء.
وذكر المجلس الأعلى للقضاء في بيان له، أن هذه الزيارة تأتي تأكيداً على التكامل والتآزر بين أجهزة الدولة للوفاء بالإرادة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بوأد كافة أشكال الفساد في البلاد والتثبيت بأن الهيئة حصن منيع للمال العام تتمتع باليقظة والإخلاص في صون مقدرات الوطن.
ورافق المستشار الدكتور بورسلي خلال الزيارة رئيس محكمة الاستئناف المستشار محمد الرفاعي ونائب رئيس المحكمة الكلية المستشار خالد العثمان.