أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر مرسوما بتشكيل الوزارة الثانية في تاريخ الكويت وضمت 15 وزيرا وتولى رئاستها الشيخ صباح السالم الصباح وكان من بين الوزراء عضو واحد منتخب من مجلس الأمة واستمرت هذه الوزارة حتى تاريخ 30 نوفمبر عام 1964.
1975 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يصدر قانونا في شأن ادعاءات الملكية بسندات أو بوضع اليد على أملاك الدولة يقضي القانون بألا يعتد بوضع اليد على أملاك الدولة بقصد تملكها ولا يجوز التصرف فيها ولا يجوز بغير إذن مسبق من الجهات الحكومية حيازتها أو استغلالها وللدولة الحق بالطرق الإدارية في منع أي تعرض لأملاكها وإزالته دون تعويض المعترض.
2002 - الكويت تحتل المرتبة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط والثانية بعد إسبانيا على مستوى دول العالم في زراعة الكلى من المتوفين دماغيا وبلغت نسبة التبرع من المتوفين دماغيا في عام واحد في الكويت 17 حالة لكل مليون شخص.
2003 - افتتاح قاعة التداول النسائية في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) وتعد الأولى من نوعها على مستوى أسواق العالم.
2007 - إعلان رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي السالم الصباح عن تبرعه بمبلغ مئة مليون دينار يتم تخصيص 80 مليون منها للمحتاجين من الكويتيين و20 مليون دينار لأسر شهداء الكويت.
2008 - معهد الكويت للأبحاث العلمية يسجل هزة أرضية تعرضت لها منطقة حقل المناقيش النفطية جنوب الكويت بلغت قوتها 7ر2 على مقياس ريختر وجاءت على عمق 3ر2 كيلومتر في باطن الأرض ولم تسفر عن أي أضرار.
2014 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض في المالديف بقيمة (3ر2 مليون دينار كويتي) أي ما يعادل (2ر11 مليون دولار امريكي) للإسهام في تمويل مشروع تطوير مياه الشرب والصرف الصحي في جزيرة فومولا بالمالديف.
2014 - نادي القادسية يتوج بطلا لبطولة كأس سمو ولي العهد ال21 لكرة القدم بعد تغلبه على نادي العربي في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
2018 - افتتاح المعرض الدولي العاشر للاختراعات في الشرق الأوسط ويعد هذا المعرض ثاني أكبر معرض للاختراعات على مستوى العالم ما يعكس اهتمام الكويت بالاختراعات والمخترعين ورعاية الشباب وتشجيعهم على الابتكار والإبداع.
2018 - اللجنة الدولية المشتركة (jci) المتخصصة في إجازة المنشآت الطبية حول العالم تكرم الدكتور الكويتي عادل أشكناني الحاصل على جائزة أول مركز طب أسنان في العالم معتمد كشبكة فروع مطابقة لمعايير جودة الرعاية الصحية العالمية.
الوفيات: 1957 - وفاة الشيخ عبدالله الأحمد الجابر الصباح الذي كان مسؤولا عن الأمن ومشهورا بالصرامة ضد المجرمين وعرف بهذه الصفة في مختلف الأوساط ووضع حجر الأساس للعديد من مساجد الكويت وافتتحها وشغل منصب رئاسة المحاكم والمعارف بالنيابة وذلك عن عمر ناهز 52 عاما.