تواصل بطولة نقابة الصحافيين الكويتية الرمضانية لكرة القدم فعالياتها برعاية النائب خليل الصالح وإشراف الهيئة العامة للرياضة بمشاركة 32 فريقا منهم جريدة الكويتية وجريدة الراي وجريدة القبس وجريدة السياسة وتلفزيون الصباح ونقابة الصحافيين وتلفزيون العدالة وجريدة الوسط وجريدة النهار وجريدة الشاهد ولايف الجهره وسرمد الإلكترونية والمشهد اليوم وأصحاب الهمم وترند الإلكترونية وعدد كبير من الصحف والقنوات.
وتختتم البطولة فعالياتها غدا الثلاثاء على ملعب الهيئة العامة للرياضة بالصليبخات، وقد شهدت المباراة الافتتاحية حضور النائب خليل الصالح ورئيس نقابة الصحافيين الدكتور زهير العباد، ونائب رئيس نقابة الصحافيين محمد الكندري وممثلي الهيئة العامة للرياضة د. مشعل الهدبة والسيد حامد الهزيم، والفنان الكبير عبدالرحمن العقل، واللاعب الدولي نعيم سعد والسيد عبدالله الضاحي، ومن سفارة دولة الإمارات السيد عبدالله النجادي، وعدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية في الكويت.
وأشاد النائب خليل الصالح بالتنظيم الرائع والمميز للبطولة، مقدماً الشكر لنقابة الصحافيين الكويتية على المجهود الكبير الذي تبذله لتنظيم بطولة تجمع الصحافيين والإعلاميين والشباب الكويتي في الشهر الكريم. 
كما توجه نائب رئيس نقابة الصحافيين محمد علي الكندري بالشكر لممثلي هيئة الرياضة على توفير الملاعب للبطولة، كما شكر رجال الداخلية المتواجدين لتأمين البطولة، كما شكر رجال الإسعاف والهلال الأحمر، كما خص بالشكر فريق كويتي بالقمة التطوعي بقيادة مناير العنزي ونائبة الفريق عهود العنزي وعبير العنزي.
وأشار الكندري إلى أن هذه البطولة يتم التجهيز لها منذ أكثر من شهرين لتخرج بالصورة اللائقة بقيادة رئيس النقابة وأعضاء اللجنة المنظمة وهم محمد وحيد وحمود الشريفي وسالم الحبلاني وعبدالله السعيدي.
وتلعب اليوم مباريات الدور ربع النهائي من البطولة على أن تكون المباراة النهائية غدا الثلاثاء برعاية وحضور النائب خليل الصالح وسط حضور رياضي وإعلامي على أعلى مستوى.