أعلنت جمعية إنسان الخيرية - ( جمعية نفع عام خيرية كويتية تم إشهارها رسميًا من وزارة الشؤون والعمل الكويتية) - عن إطلاق الهوية الجديدة لجامعة إنسان في أوغندا ، وذلك في إطار الأهداف الاستراتيجية للجمعية وتحقيق رسالتها ورؤيتها للتوسع في مشاريعها التعليمية محليًا وعالميًا.
وبحضور أعضاء مجلس إدارة جمعية إنسان، قام فريق عمل العلاقات الدولية والمشاريع الخارجية بتوفيق من الله بتدشين هوية (جامعة إنسان الدولية ) ، وذلك خلال حفل تخريج طلاب الجامعة في جمهورية أوغندا.
وبحضور رئيس مجلس إدارة جامعة إنسان في أوغندا الشيخ الدكتور /  خالد شجاع العتيبي، ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي الشيخ د / شعبان رمضان موجابي، وعدد من كبار المسؤولين والإدارة التنفيذية للجامعة
اعتمد مجلس إدارة الجامعة الرؤية والهوية الجديدة، وتم تسطير إنجاز جديد في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة خلال 5 سنوات المقبلة.
ويأتي هذا الإنجاز استكمالا لسجل إنجازات العمل الخيري لدولة الكويت وفي سبيل إبراز بصمتها الرائدة عالميا ، وفي إطار التميز النوعي لمشاريع جمعية إنسان التعليمية المستدامة والتي تنهض بالأفراد والمجتمعات من خلال دعم التعليم والابتكار والاستثمار في المعرفة.
ويأتي إطلاق العلامة التجارية لجامعة إنسان في أوغندا في إطار استراتيجية الجمعية المتضمنة للوقوف إلى جانب المجتمعات التي تعمل فيها، وكذلك تماشياً مع رؤية الجمعية (الارتقاء بالإنسان بالقيم والعلم ).
ومن جهته، قال الشيخ د. / عثمان بن محمد الخميس  (رئيس مجلس إدارة جمعية إنسان الخيرية) : "نسعى في جمعية إنسان لخدمة ورعاية الإنسان والسمو به علماً وخلقاً، ونحرص على دعم العمل الخيري من خلال إطلاق مشاريع تعليمية متكاملة ذات أهداف مستدامة".
وعلى صعيد متصل، قال المحامي مبارك العازمي عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بالجمعية : "تركز مشاريعنا على دعم المشاريع المستدامة التي تعين المحتاجين ليس فقط خلال هذا العام بل لأعوام وأجيال مقبلة، ويعد هذا هو لب وأساس رؤيتنا الاستراتيجية في الجمعية والقائمة على دعم العمل الخيري عبر إطلاق مشاريع تنموية تركز على قطاع التعليم وليس الدعم المالي فحسب".
وأوضح العازمي: "تتنوع مشاريعنا بين مشاريع محلية وأخرى خارجية، وهو الأمر الذي ينسجم مع استراتيجيتنا ويعكس تميزنا في مجال العمل الخيري بما يدعم رؤيتنا للريادة ويعكس قيمنا المؤسسية وفق رؤيتنا "نرتقي بالإنسان بالعلم والقيم".
وأضاف: "يأتي إطلاق جامعة إنسان في أوغندا في إطار دورنا لدعم المجتمع الأوغندي والتعريف بالإسلام ونشر العلم الشرعي والمعرفة وإخراج جيل متعلم ينفع بلده وأمته".
وأكد: "نبذل قصارى جهدنا في سبيل دعم المشاريع العلمية ومساعدة  طلاب العلم، وخاصة ممن لا يستطيعون تحمل تكاليف التعلم سواء من داخل الكويت أو من خارجها، ونعد بمواصلة مسعانا في سبيل غرس العلم وتخريج جيل جديد من الشباب المثقف والمتعلم بما يسهم في رفعة وطننا وأمتنا".
لمعرفة المزيد حول أنشطتنا المجتمعية ومشاريعنا الخيرية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني insan.org.kw أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي لدينا @insankw أو من خلال التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء لدينا عبر رقم هاتف (     ) أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني info@insan.org.kw.