أعلنت شركة ارجان بداية اليوم إفتتاح أكاديمية باريس سان جيرمان الكويت في صباح السالم، بحضور السفيرة الفرنسية لدى البلاد كلير لو فليشر و رئيس مجلس الادارة لشركة الارجان العالمية العقارية السيد هيثم الخالد بالاضافة الى عدد من الشخصيات الدبلوماسية الفرنسية المعروفة.
وتأتي أكاديمية باريس سان جيرمان الكويت كنتاج لشراكة استثنائية بين ارجان بداية وأكاديمية باريس سان جيرمان  psg المرموقة التي تشمل 162 أكاديمية كرة قدم منتشرة في 19 دولة حول العالم  تقدم برامج تدريبية متخصصة لرياضة كرة القدم بمنهجية فريدة من نوعها، تستمد قوتها وتفردها من نادي باريس سان جيرمان الشهير الذي أنشأت تحت اشرافه وتوجيهه الفني، حيث تطبق المعايير المنهجية الخاصة للأكاديمية على كافة المدربين المعتمدين لديها، الذين يعملون على تحسين وتطوير مهارات اللاعبين ويشرفون على تأهيلهم وتدريبهم وفق القيم الأساسية لنادي باريس سان جيرمان ليكونوا قادرين على الارتقاء من الأكاديمية الى الفريق المحترف التابع لها. 
حيث  ستدير أكاديمية باريس سان جيرمان الكويت ملاعب كرة القدم الخارجية والداخلية في ارجان بداية من خلال برامج تدريبية رياضية متخصصة للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم من 4 وحتى 17 سنة. وقد تم فتح باب التسجيل في الموسم التدريبي الأول للأكاديمية شهر سبتمبر الماضي والذي لاقي تفاعل واسع واقبال كبير.
 وفي السياق ذاته قالت الرئيسة التنفيذية لمجلس إدارة أرجان بداية الدكتورة دُنا المشعان  إن تأسيس النسخة الكويتية لأكاديمية باريس سان جيرمان في مجمع ارجان بداية صباح السالم يعكس التزام الارجان بعناصر التميز والابتكار والتجدد في مشاريعها، ويحقق شعارها "الحياة كما تحبها" مشيرة الى أن اكاديمية باريس سان جيرمان في ارجان بداية صباح السالم ستشكل قاعدة صلبة لتمكين وبناء فرق كرة قدم محترفة من الكويت، وموضحة أن برامجها التدريبية المعتمدة ستشعل الشغف برياضة كرة القدم ايجابياً لدى اللاعبين من الأطفال والناشئين ، وستوظفه لصقل مهاراتهم الكروية وتعزيز بلوغهم أعلى المستويات في الأداء والكفاءة.  
بدورها  أعربت السفيرة الفرنسية لدى الكويت كلير لو فيشر عن سعادتها بافتتاح الاكاديمية وصرحت:"يشرفني أن أشارك في إطلاق أكاديمية كرة القدم الفرنسية الرائدة "باريس سان جيرمان" في الكويت. وواثقة من أنها ستعزز القدرات للأطفال الذين سينضمون اليها وستصقل مهاراتهم وتمنحهم الرغبة والإصرار على مواصلة التقدم والازدهار في أدائهم  بغية الوصول الى أفضل المستويات ، مثمنة جهود مجموعة الارجان و ورئيس مجلس ادارتها السيد هيثم الخالد ورئيسها التنفيذي السيد خالد المشعان لدعم الرياضة في البلاد مما ينعكس ايجابياً على قوة  العلاقات بين البلدين الصديقين فرنسا والكويت.
من جهته قال فابيان ديلم، المدير العام  لشركة باريس سان جيرمان الشرق الأوسط والهند، أن باريس سان جيرمان أكاديمية عريقة ينصبّ تركيزها على تأسيس الرياضيين الشباب في جميع أنحاء العالم وخلق بيئة تمكنهم من التعبيرعن أنفسهم من خلال الرياضة.  لافتاً الى أن ارجان بداية تعد الوجهة المثالية لتحقيق ذلك حيث تحتوي مرافق شاملة ومتكاملة لتحقيق تلك الرؤية البعيدة المدى للتطوير والنهوض بالرياضة في الكويت ، ومعرباً عن سعادته البالغة بافتتاح النسخة الكويتية لأكاديمية باريس سان جيرمان وانطلاق فعاليات الموسم التدريبي الأول . 
عن أكاديمية باريس سان جيرمان 
أكاديمية باريس سان جيرمان psg هي مدرسة كرة قدم مفتوحة لجميع الأطفال من الجنسين ، وهي عبارة عن شبكة تحتوي على 162 مدرسة لكرة القدم منتشرة في 18 دولة ( الولايات المتحدة الأميركية وكندا والبرازيل وفرنسا- جزر الأنتيل الفرنسية وجيانا الفرنسية وانجلترا وويلز وألمانيا والبرتغال وتركيا وقطر والكويت وروسيا ومصر والسنغال وروندا وتايلاند وكوريا الجنوبية والصين).
توفر الأكاديمية فرصة مثالية لعشاق كرة القدم وكرة اليد ومؤخراً عشاق الرياضات الالكترونية لعيش شغفهم وتطوير مهاراتهم جنباً الى جنب مع نادي باريس سان جيرمان الشهير بخبرته وجودة تدريبه بفضل البرامج التدريبية للأكاديمية التي يستفيد منها أكثر من 22500 لاعب تتراوح أعمارهم من 4 الى 18 سنة من الفتيان والفتيات الذين يتلقون تدريباتهم على يد أمهر المدربين المؤهلين والمعتمدين عالمياً اضافة الى معسكرات التدريب المحددة أو كجزء من برامج تدريبية لمدة عام .  
عن ارجان بداية 
تم تطوير مشروع ارجان بداية من قبل شركة الأرجان العالمية العقارية، ليشكل مجتمع عيش مثالي ذو أغراض متنوعة ومتعددة في منطقة صباح السالم، وهو يتضمن العديد من الملاعب الرياضية وبرامج التعليم والمهارات بالاضافة الى مركز الطفولة المبكرة، وذلك بغية تعزيز نهج شامل واستكشافي للتعلم الواقعي متعدد الأجيال.