- الشويلان: البطولة شكلت فرصة مهمة لاكتشاف مواهب مميزة من كافة الاعمار 
- الصاوي: حصدنا 17 ميدالية متنوعة منها 7 ذهبيات
- الخياط: البطولات المحلية تحدد اختيار لاعبات الأزرق 

 توج نادي الفتاة الرياضي بلقب بطولة الاتحاد المفتوحة للكاراتيه للفتيات للموسم الرياضي المحلي (2023/2024) التي نظمها الاتحاد الكويتي للعبة بعد ثلاثة أيام من المنافسات وسط مشاركة نحو 150 لاعبة من 15 ناديا واكاديمية متخصصة باللعبة.
وتمكن (الفتاة) من حسم البطولة التي اقيمت بصالة الاتحاد بنادي السالمية وشملت فئات البراعم والاشبال والشباب والعمومي بعد ان جمع 36 نقطة بفارق كبير عن نادي العيون للفتيات الذي تحصل على 9 نقاط متقدما على نادي الكويت الذي احتل المركز الثالث بذات الرصيد بعد ان فاز بمراكز أول أكثر من نادي الكويت.
وقالت رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد سعاد الرومي فعقب الختام ان البطولة تميزت بمشاركة كبيرة من اللاعبات في مختلف مسابقاتها (كوميتيه) القتالية و(الكاتا) الاستعراضية بكل المراحل السنية مهنئة اللاعبات الفائزات بمسابقاتها.
بدورها أعربت رئيسة نادي الفتاة دكتوره فضيلة الشويلان عن سعادتها بالمستوى المتميز الذي تم تقديمه خلال البطولة، وخاصة من لاعبات نادي الفتاة، مشيدة بالجهد المبذول من قبل مدربي الفريق وتفانيهم في العمل.
وأضافت الشويلان ان نسخة هذه البطولة شهدت مشاركة كبيرة وشكلت فرصة مهمة لاكتشاف مواهب مميزة من كافة الاعمار مؤكدة حرص الاتحاد على دعم الرياضة النسائية وتشجيع الفتاة الكويتية على ممارسة الرياضة.
من جانبها قالت مدرب نادي الفتاة للكاراتيه زينب الصاوي إن نادي الفتاة حصد 17 ميدالية متنوعة ، منها 7 ذهبيات ومثلها برونزية ، إضافة لعدد 3 فضيات.
وأكدت الصاوي ان البطولة شهدت مستوى جيدا في مختلف مسابقاتها مشيدة بجهود رئيس واعضاء الاتحاد الكويتي للعبة على اهتمامهم بتطوير الرياضة النسائية بهذه اللعبة.
من جانبه قال مدرب الكاتا في نادي الفتاة فريد الخياط أن البطولات المحلية تكتسب أهمية بالغة كونها تحدد اختيار لاعبات (أزرق الكاراتيه) للبطولات الخارجية مبديا اعجابه بهمة واصرار الفتيات الكويتيات على ممارسة رياضتهن المفضلة.