تقدم المدير التنفيذي لجمعية تراحم للأعمال الخيرية والإنسانية عبدالحميد الدوسري بأسمى التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وولي عهده الشيخ صباح الخالد الحمد المبارك الصباح رعاه الله، وللكويت والأمة الإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وفي السياق ذاته توجه الدوسري بالشكر للمتبرعين والمحسنين الكرام، على دعمهم لمشروعات الجمعية، خلال عشر ذي الحجة، والتي كان من أهدافها إدخال السرور على قلوب آلاف المحتاجين خلال تلك الأيام المباركة.
وأوضح الدوسري أن الجمعية ستبدأ في أقرب وقت بتنفيذ عطاءات وتبرعات المحسنين الكرام والتي تنوعت خلال عشر ذي الحجة لتشمل مشروعات صحية ووقفية واجتماعية وتنموية للمحتاجين في عدة دول 
ودعا الدوسري جموع المحسنين الكرام إلى مواصلة البذل والعطاء، لأن في ذلك رحمة للفقراء وسداً لحاجاتهم، وتخفيفا لمشقة الحياة عليهم، مشيراً إلى استمرار الجمعية في تنفيذ مشاريع كبرى ومميزة تخدم المجتمعات الفقيرة والفئات المحتاجة في العديد من دول العالم. 
واختتم الدوسري تصريحه بتجديد الشكر والتقدير للمتبرعين الذين رسموا البسمات على وجوه آلاف المحتاجين، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يجعلها في موازين حسناتهم.