أعلنت وزارة المواصلات تشكيل لجنة لإعادة النظر في القرارات الوزارية بشأن رفع القيمة الإيجارية للمساحات التابعة للوزارة، حيث تكون مهمة اللجنة بحث آلية تعاقد الوزارة مع الشركات عن المساحات التأجيرية والشكاوى المقدمة من قبل الشركات بشأن رفع القيمة الإيجارية مقابل استغلالهم لمساحات الوزارة.
وأوضحت الوزارة في بيان أن القرار الوزاري رقم (77) لسنة 2018 والذي سوف يعاد النظر فيه، خاص بالقيمة الإيجارية لمبنى مجمع الاتصالات لتصبح القيمة الإيجارية الشهرية الجديدة بواقع (250 د.ك) لأول متر مربع ويضاف عليها (20 د.ك) لكل متر مربع إضافي.