تصريحات مهمة أدلى بها أمس النائب الأول وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف حول التقدم الكبير الذي حققته الكويت خلال العام الماضي في مواجهة تجارة المخدرات ، حيث أكد أنه لم تدخل البلاد حبة مخدرات واحدة عبر المنافذ البرية منذ 6 أشهر ، وأيضا لم يتم تهريب أي شحنة مخدرات عبر البحر منذ نحو عام تقريبا.
اليوسف أوضح أن الكويت استوردت أجهزة حديثة دقيقة جدا يمكنها الكشف عن أي نوع من أنواع المخدرات، كما أن رجال الجمارك والمكافحة مدربون على أعلى مستوى للتعامل مع المهربين وعمليات التهريب، لحماية المجتمع الكويتي من تلك الآفة المدمرة للشباب .. قواكم الله.