أكدت بلدية  الكويت أن الفرق الرقابية بإدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق في محافظتي الجهراء والأحمدي كثفت أعمالها الميدانية لتنظيف والتأكد من خلو المواقع المصرح بها التخييم للموسم الربيعي 2024-2025 من أي عوائق تمهيدا لاستقبال طلبات التراخيص لأصحاب المخيمات الربيعية منتصف نوفمبر المقبل. وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الجهراء نواف المطيري أن الفرق الميدانية نفذت عدة جولات ميدانية على 10 مواقع للتخييم شمال البلاد أسفرت عن إزالة العوائق إضافة إلى رفع 11 حاوية تخزين بالإضافة إلى رفع 10 دروب من المخلفات ووضع 23 حاوية كبيرة موزعة على المواقع المسموح التخييم بها شمال البلاد.
من جهته، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الأحمدي سعد الخرينج أن الفرق الميدانية باشرت أعمال تنظيف 8 مواقع يسمح بإقامة المخيمات الربيعية بها جنوب البلاد والتأكد من جاهزيتها وخلوها من أي عوائق وتوفير الحاويات بمختلف المقاسات. وأهابت البلدية بالمواطنين الراغبين بالتخييم هذا العام عدم إقامة مخيماتهم قبل الفترة الرسمية المحددة من قبل البلدية التي تبدأ بتاريخ 15 نوفمبر المقبل حتى 15 مارس.
مشددة أن الفرق التفتيشية في البلدية لن تتواني في إزالة أي مخيم يقام قبل المدة المحددة، داعية إلى ضرورة الالتزام بضوابط وشروط إقامة المخيمات الربيعية.