إنجاز معاملات كبار السن وذوي الإعاقة الشديدة لدى المؤسسة العامة للرعاية السكنية ، عبر «سهل» ، دون الحاجة لمراجعة المؤسسة ، توجه جيد يجب على باقي مؤسسات الدولة أن تحذو حذوه ، نظرا لما يمثله ذلك من تيسير وتسهيل لفئتين عزيزتين من فئات المجتمع .
إنجاز المعاملات والخدمات إلكترونياً أصبح مطلوب الآن أكثر من أي وقت مضى، خاصة مع تطور استخدام الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر، لكن الأهم من ذلك هو توعية المستخدم بشأن تأمين حساباته ، وضمان أن المستفيد من الخدمة هو من يستخدمها شخصياً ، حتى لا يتم استغلاله أو استخدام حسابه دون علمه .. «الموضوع يبيله تظبيط»