وجه النائب شعيب المويزري سؤالا إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، نص على ما يلي:
يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:
1 - من هو المسؤول المخول بتوقيع عقود شراء وصيانة الأجهزة الطبية لمستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة؟ وما الآلية المتبعة في عقود الشراء والصيانة؟ وما دور رئيس الخدمات الطبية ومدير المستشفى في هذه العقود خلال دورتها المستندية؟ مع تزويدي بصوره ضوئية من جميع عقود الشراء والصيانة تتضمن الآلية والنوع والعدد والتكلفة المالية وعروض الشركات والمخاطبات المتعلقة بذلك وأسماء رئيس - رؤساء - الخدمات الطبية ومدير المستشفى خلال الفترة من 2014 حتى تاريخ 2023/12/31.
2 - هل سلمت الأجهزة التي تم شراؤها أو صيانتها إلى الأقسام الطبية المختصة؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بصوره ضوئية من العقود وجميع المستندات والتقارير التي تبين أعطال الأجهزة وإصلاحها والتسليم والمتابعة والمسؤولين عنها.
3 - هل عُمل جرد سنوي على الأجهزة الطبية التي تعمل والتي لا تعمل بأقسام المستشفى؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بصورة ضوئية من جداول الجرد تتضمن النوع والكمية والحالة عند التسلم، وهل تلقى رئيس هيئة الخدمات الطبية أي شكاوى من أطباء الأقسام في المستشفى عن عدم توافر الأجهزة الطبية أو عدم سلامة الأجهزة خلال الفترة من 2018 حتى تاريخ تقديم هذا السؤال؟
4 - عدد العمليات التي أجريت في غرف عمليات مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة في الفترة من 2018 حتى تاريخ تقديم هذا السؤال؟ وهل استخدمت هذه الغرف لإجراء أي عمليات تجميل؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فما هذه العمليات التجميلية؟