تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الحياة الخيرية عبد الله فهد السبع بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد الصباح والشعب الكويتي الكريم. وإلى كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
جاء ذلك في كلمته أمام الجمعية العمومية العادية لجمعية الحياة الخيرية والتي عقدت أمس بمقر الجمعية في منطقة العدان بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة  وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية ومكتب التدقيق الخارجي ، وقد استعرض أمين سر الجمعية د. خالد الشطي خلال الاجتماع جوانب التقريرين المالي والإداري أمام الحضور ، حيث تم اعتماد التقريرين والموازنة التقديرية لعام 2024م.  
وفي إطار متصل توجه رئيس مجلس الإدارة عبد الله السبع بخالص الشكر والامتنان إلى أصحاب الأيادي البيضاء في كويت الخير الذين امتدت أياديهم بالعطاء خلال أيام عشر ذي الحجة المباركة وذلك بالتبرع للحملات والمشروعات الخيرية لجمعية الحياة في هذه الأيام المباركة ولا سيما دعم غزة ومشروع الأضاحي وإفطار الصائمين يوم عرفة وسقيا الماء في أفريقيا والأطراف الصناعية، وكفالة الأيتام في غزة، والكسوة والعيدية 
وختم بدعاء المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الأعمال الصالحة وما جادت به أيادي أهل الخير وأن يحفظ الكويت وبلاد المسلمين من كل سوء ويفرج عن أهل غزة كربهم.