أكدت وكيل وزارة التعليم العالي لمياء الملحم أن حملة وجهني نظمت بهدف توجيه الطلبة الراغبين في الابتعاث التوجيه السليم عبر عدة مراحل مختلفة للحملة لتحقيق طموح أبنائنا الطلبة وآمال أولياء أمورهم ليكونوا خير سفراء لبلدهم وسواعد مرتقبة قادمة نفخر بها جميعاً للانخراط في سوق العمل ودفع عجلة التنمية لرفع راية وطننا بكافة المحافل المحلية والدولية.

جاء ذلك خلال حفل اختتام وزارة التعليم العالي حملتها الإرشادية الإلكترونية «وجهني» والتي انطلقت في 12 مايو الماضي عبر جميع منصاتها الإلكترونية ضمن توجيهات وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني.

وقالت الملحم في كلمة لها أثناء الحفل اننا نلتقي اليوم في ختام حملة «وجهني» التابعة لوزارة التعليم العالي في عامها الثالث على التوالي برعاية من وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني وبسواعد وجهود منتسبي وزارة التعليم العالي وبمشاركة مجتمعية كريمة من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الداعمة للحملة.

وتضمنت الحملة ثلاث مراحل أساسية أولها كانت بتعريف الطلبة ببعثات وزارة التعليم العالي ثم المرحلة الثانية وهي ارشادهم بخطة البعثات وشروطها وآلية التسجيل فيها ثم المرحلة الثالثة والأخيرة وهي عمل لقاء تنويري للطلبة المقبولين وتوجيههم إلى إجراءات ما بعد القبول.

وتقدمت الملحم بالشكر للمستشارة الإعلامية وصال الزامل على اعداد وتنفيذ وانجاح الحملة وإلى الفريق الإعلامي وكل من ساهم وشارك في نجاح حملة «وجهني» الوطنية.