أعلن ديوان الخدمة المدنية امس تمكين الموظفين من إصدار 18 شهادة من خلال التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية “سهل” دون الحاجة إلى مراجعة الديوان تسهيلا للإجراءات وسعيا نحو تحقيق ديوان بلا ورق.
وقال ديوان الخدمة في بيان على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “إكس” إن خدمة طلب شهادة فورية تمكن الموظفين العاملين بالجهات الحكومية المطبقة لخدمة الشهادات الفورية من طباعة الشهادات بعد دفع رسوم الطابعة مثل شهادات “تفصيل الراتب واستمرارية تحويل الراتب والتدرج الوظيفي ولمن يهمه الأمر وبيان الحالة الوظيفية والمالية”.