أعلنت بورصة الكويت عن فوزها بجائزة “أفضل علامة تجارية في قطاع المال والاستثمار”، وذلك خلال حفل جوائز world branding awards  المرموقة، والتي أقيمت في متحف أوساكا سيتي للفنون الجميلة في اليابان، بمشاركة نخبة من المختصين والمهنيين من مختلف دول العالم، حيث تم تكريم أفضل العلامات التجارية العالمية التي تميّزت بأدائها وقيمتها السوقية وحضورها المؤثر لدى المستهلكين والمتعاملين.
 
ويعد هذا التتويج، الذي تحققه البورصة للعام الثاني على التوالي، تأكيداً لتميزها المؤسسي وجهودها المستمرة في تطوير سوق المال الكويتي وتعزيز حضورها على المستويين الإقليمي والدولي. كما يرسّخ هذا الإنجاز مكانة بورصة الكويت كمؤسسة مالية رائدة، مدفوعة بقيم الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، وركيزة أساسية في دعم رؤية الكويت لتكون مركزاً إقليمياً رائداً في قطاع المال والاستثمار.
 
وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال ناصر مشاري السنعوسي، الرئيس الأول للتسويق والاتصال المؤسسي في بورصة الكويت: «يسر بورصة الكويت نيل هذه الجائزة المرموقة من world branding forum للسنة الثانية على التوالي، والتي تُعد شهادة عالمية جديدة تأكد قوة العلامة التجارية لبورصة الكويت، ورسوخ هويتها المؤسسية القائمة على النزاهة والعدالة والشفافية.
 
تعليقا على فوز بورصة الكويت، قال رئيس مجلس الإدارة العالمي لمنتدى العلامات التجارية العالمي، ريتشارد رولز: “يعد الحصول على لقب أفضل علامة تجارية أكثر من مجرد إنجاز، فهو اعتراف متجدر يستند إلى ثقة الجمهور الذي يمنح الشركة التقدير ويقدم إثباتاً حقيقياً لمصداقيتها.