|
بعد فشل عملاء الصهاينة في منظمة التحرير في ضبط الجماهير الفلسطينية الغاضبة بسبب اعتداءات الصهاينة على الأقصى.. أشتعلت الانتفاضة الثالثة وزادت أعداد الشهداء والمصابين.. أخشى ما نخشاه أن يكون هدف الكيان الصهيوني هو اشعال الساحة لاحتلال مزيد من الأراضي الفلسطينية تحت ذريعة أمن إسرائيل.
|