أعلنت شركة بست اليوسفي الرائدة محلياً في بيع الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بالتجزئة ، الافتتاح الكبير لصالة عرضها المعاد تصميمها حديثاً ، والتي تقع في قلب سوق الفحيحيل في شارع 65. حيث يوفر الموقع الاستراتيجي أجواءً جذابة للعملاء لاستكشاف أحدث مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية من الماركات العالمية المشهورة.
كما تضم صالة العرض المعاد تصميمها مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة عالية الجودة التي تسلط الضوء على التزام بست اليوسفي بالتميز. بدءًا من العروض الحصرية على أحدث الأجهزة الإلكترونية والتلفزيونات والألعاب وحتى المجموعة التي تم إطلاقها حديثًا من أدوات ومعدات المطبخ المتطورة ، حيث سيستمتع زوار صالة العرض الجديدة  بتجربة تسوق شاملة وشيقة للجميع. 
تضم صالة بست اليوسفي المحدثة بالكامل في الفحاحيل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية مثل panasonic وsharp وmidea وrotai وskyworth وhuawei وapple وsamsung وغيرها، حيث سيجد العملاء أنه من السهل اكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من الضروريات المنزلية وحتى أحدث المنتجات. ، بالإضافة الى تمكينهم من استكشاف الإلكترونيات والأجهزة المحمولة. والجدير بالذكر انه تم تصميم صالة العرض بعناية فائقة ودقة استثنائية لتوفير رحلة تسوق سلسة ومريحة، مما يتيح للزوار استكشاف الخيارات المختلفة واتخاذ قرارات صائبة بناءً على تفضيلاتهم واحتياجاتهم. 
وفي السياق ذاته أعرب وائل ديب، المدير العام لشركة بست اليوسفي، عن سعادته بافتتاح صالة العرض الجديدة، قائلاً: "تعكس صالة العرض الجديدة تفانينا الثابت في خدمة عملائنا والمجتمع بامتياز. ونحن ندعو الجميع لتجربة الاختيار والخدمة التي لا مثيل لها والتي لطالما تميزت  واشتهرت بها صالات عرض بست اليوسفي."