أكدت الشركة الكويتية لنفط الخليج اليوم الثلاثاء مواصلتها تنفيذ سلسلة من الإجراءات التقنينية بهدف الحد من استهلاك الكهرباء في مواقع عملها بما في ذلك مكتبها الرئيسي وعملياتها المشتركة.
وذكرت الشركة في بيان صحفي أن هذه الإجراءات تأتي تماشيا مع توجهات الدولة لتقنين استهلاك الكهرباء وتخفيف الأحمال الكهربائية ومن أجل الحفاظ على استدامة موارد الدولة.
وبينت أن موظفي الشركة يقومون كجزء من مسؤوليتهم المهنية والوطنية باتخاذ عدة خطوات لتقليل استهلاك الطاقة مثل إطفاء الإضاءة ووحدات التكييف وأجهزة الحاسوب وغيرها من المعدات بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية.
وأوضحت أنه في مناطق العمليات المشتركة تم تنفيذ عدة إجراءات تقنينية في المكاتب الإدارية ومناطق الحقول والعمليات بالإضافة إلى تعديل ساعات العمل الرسمية في المواقع الخارجية لتتوافق مع إجراءات الدولة خلال فترات الذروة.
وأشارت (الكويتية لنفط الخليج) إلى التزامها الدائم بكل ما يحقق النفع العام للدولة من خلال تقليل استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة والموارد العامة.
وأعربت عن أملها بأن تسهم هذه الإجراءات في تحقيق الأهداف المرجوة منها وأن تكون جزءا من جهودها المستمرة للحفاظ على موارد الدولة وترشيد استهلاك الكهرباء في القطاع النفطي بشكل خاص مثمنة في هذا الصدد جهود موظفيها والتزامهم المهني والوطني.