- سالم العلي: نعتز بما تميزت به جريدتكم وماحققته في مسيرتها المشرفة
- محافظ «العاصمة»: نشيد بالنهج المتزن والطرح المعتدل الذي انتهجته جريدتكم
- محافظ «الأحمدي»: نتمنى لكم مواصلة مسيرتكم الإعلامية المتميزة في خدمة الكويت وقضاياها 
- علي الجابر: «الوسط» كرست خلال مسيرتها الإعلامية النهج الإعلامي المتزن والمسؤول 
- السفير العُماني: «الوسط» ساهمت في إبراز الوجه الحضاري المشرق لسلطنة عُمان في شتى الميادين
- العنزي: نثمن الدور الإعلامي المتميز لجريدة «الوسط» بدعم وتعزيز مسيرة العمل الصحفي في وطننا الحبيب

 
تحتفل “الوسط”، اليوم، ببداية عامها الثامن عشر، ومرور 17 عاماً على الصدور، حرصت خلالها على الالتزام بالقيم المهنية الصحافية الراقية والحيادة والنزاهة والتجرد عن الغرض، وكان القارئ هو اعتبارها الأول ومحور كل نشاطها.
وتلقت “الوسط” برقيات التهنئة من المسؤولين الذين أشادوا بمهنية الصحيفة والقراء الذين حرصوا على متابعة الوسط ورقياً وإلكترونياً منذ الصدور.
وتتواصل “الوسط” مع قرائها يومياً بالبساطة والعمق معاً وتفاعلت مع مصادرها الصحفية على الأصعدة كافة بالحرص على الحقيقة، والبعد عن التجريح والتطاول فارتبطوا بها وارتبطت هي ايضا بهم وحازت لديهم مكانة مرتفعة. فقد واكبت مستجدات الساحة الداخلية الإقليمية، معتبرة أن تدفق المعلومات منها إلى القارئ هدفاً في حد ذاته من دون توجيه أو إشارات أو تلميح، إلا في ما تعتقد بانه يخدم الصالح العام للدولة وأبناء الشعب الكويتي الكريم.
مسيرة مشرفة
وقد تقدم رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح بتهنئة “الوسط”، وجاء في التهنئة الموجهة إلى رئيس تحرير الصحيفة عدنان الوزان: “بمناسبة ذكرى صدور جريتدكم الغراء، يسرنا أن نهدي إليكم ولأسرة التحرير وجميع العاملين فيها، أخلص تهانينا وأطيب تمنياتنا لصحيفتكم المتميزة بدوام التقدم والأزدهار.
وإننا إذ نعتز بما تميزت به جريدتكم وماحققته في مسيرتها المشرفة من إنجازات ومواقف وطنية مخلصة كان لها أطيب الأثر على جميع قراءها.
كما نشيد بهذا الصرح الإعلامي المتميز، متمنين أن تواصل جريدتكم الغراء دورها الريادي في الجو الديمقراطي الذي تنعم به صحافتنا الحرة، وأن تكون على الدوام نبراساً للرأي الحر.
نهج متوازن
كما قدم محافظ “العاصمة” عبد الله سالم العلي الصباح بتهنئة صحيفة “الوسط” بعيدها السابع عشر، وقال في تهنئته: رئيس تحرير جريدة الوسط 
تحية طيبة و بعد،، يطيب لي أن أتقدم إليكم وإلى جميع العاملين معكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لصدور العدد الأول لجريدتكم الوسط الموقرة. 
ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نشيد بالنهج المتزن والطرح المعتدل الذي انتهجته جريدتكم طيلة هذه السنوات في إثراء مسيرة العمل الإعلامي في وطننا الحبيب. ودوركم البارز في تعزيز الجانب الثقافي لدى القراء والمتابعين لكم. داعين من الله لكم بدوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
طرح متوازن
 وقدم محافظ “الأحمدي” حمد السالم الحمود الجابر الصباح، التهنئة لرئيس تحرير الصحيفة الأستاذ عدنان الوزان، وجاء في تهنئته:  يسعدنا وبمناسبة دخول جريدة الوسط الغراء عاماً جديداً من عمرها المديد زاخراً بالإزدهار، أن نتقدم لكم ولأسرة التحرير بأصدق آيات التهاني مقرونة بأخلص الأمنيات بالمزيد من التوفيق والنجاح لكم ولكل الصروح الإعلامية الوطنية المرموقة على الصُعد كافة، متمنين لجريدة الوسط مواصلة مسيرتها الإعلامية المتميزة في خدمة الكويت وقضاياها عبر الطرح المتزن من خلال المصداقية والكلمة الحرة وأن يتواصل عطاءها المهني المتميز ومواكبتها الفاعلة على الساحة التنموية والفكرية والثقافية كمنارة إعلامية فاعلة، سائلين المولى سبحانه أن يسدد خطانا جميعاً لخدمة بلادنا الحبيبة وإعلاء شأنها في ظل رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم . 
مكانة متميزة
وتقدم محافظ “العاصمة” الأسبق الشيخ علي الجابر الأحمد بتهنئة صحيفة الوسط بعيدها السابع عشر، وقال في تهنئته: السيد عدنان الوزان              المحترم، رئيس تحرير جريدة الوسط،  يطيب لي أن أتقدم اليكم والى جميع أسرة التحرير بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى (17) على صدور جريدة الوسط الغراء، التي كرست خلال مسيرتها الإعلامية النهج الإعلامي المتزن والمسؤول، وتبوأت مكانة متميزة بين الصحف المحلية، آملين من الله العلي القدير  أن تبقى كما عودتنا عنوانا للمهنية الإعلامية والكلمة الصادقة ، مع تمنياتنا لكم بمزيد من التقدم والنجاح.
جهود مثمرة
وتقدم سفير سلطنة عمان د. صالح بن عامر الخروصي بتهنئة “الوسط” بمرور 17 عاماً على صدورها، وجاء في تهنئة السفير العماني الموجهة لرئيس تحرير الصحيفة: يطيب لنا أن نبعث لكم ولأسرة التحرير وكافة العاملين لديكم بأصدق آيات التهاني والتبريكات، ونجد في هذه المناسبة فرصة مواتية لإبداء إعجابنا في أداء منبركم الإعلامي القيم والمتوازن.
ونحن إذ نشارككم فرحتكم هذه لابد لنا من كلمة شكر وتقدير نقدمها لكم تعبيراً منا عن اعتزازنا بالجهود المثمرة التي تقوم بها صحيفتكم الغراء لإبراز الوجه الحضاري المشرق لبلدكم الثاني (سلطنة عمان) في شتى الميادين، كما يهمنا الإشادة بتعاونكم ومتابعتكم الحثيثة معنا لاسيما اهتمامكم الملحوظ في التوجيه بتغطية كافة المناسبات الوطنية والثقافية لسلطنة عمان وعلى وجه الخصوصاحتفالات العيد الوطني المجيد التي نعتبرها مناسبة هامة ومميزة جداً، حيث يتم التركيز وباحتراف على الإنجازات الكبيرة التي تمت بفضل الله تعالى خلال سنوات النهضة المباركة، وهو ما سيبقى محل تقديرنا العميق على الدوام.
مواقف وطنية
كما تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي الشهداء الأسرى والمفقودين الكويتية فايز العنزي بالتهنئة  لرئيس تحرير صحيفة “الوسط” جاء فيه: باسمي شخصياً ونيابةً عن أعضاء مجلس إدارة جمعية أهالي الشهداء الأسرى والمفقودين الكويتية، يطيب لنا أن نتقدم إليكم ولجميع العاملين في جريدة الوسط بأطيب التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة الذكرى السابعة عشر لإصدار العدد الأول لجريدتكم الغراء، وبهذه المناسبة يسرنا أن نغتنم هذه المناسبة لنثمن الدور الإعلامي المتميز لجريدة “الوسط” والذي تسهمون من خلاله في دعم وتعزيز مسيرة العمل الصحفي في وطننا الحبيب.
ونحن في جمعية أهالي الشهداء الأسرى والمفقودين الكويتية، نستذكر دائماً المواقف الوطنية لـ “الوسط” من قضايا بلدنا العزيز بشكل عام وقضية الشهداء والأسرى بشكل خاص. فهنيئاً لكم هذه المكانة وشكراً لكم على ماقدمتموه.