تلقت صحيفة “الوسط” مزيداً من التهاني ببداية عامها الثامن عشر، ومرور 17 عاماً على الصدور، حرصت خلالها على الالتزام بالقيم المهنية الصحافية الراقية والحيادة والنزاهة والتجرد عن الغرض، وكان القارئ هو اعتبارها الأول ومحور كل نشاطها.
وتلقت “الوسط” برقيات التهنئة من وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري، وجاء في تهنئة معالي الوزير التي وجهها إلى رئيس تحرير الصحيفة عدنان الوزان: يطيب لنا أن نتقدم لكم بخالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 17 لصدور جريدة “الوسط” الغراء، ولايسعني بهذا الصدد إلا أن أشيد بالجهود الطيبة من أجل تعزيز مسيرة العمل الصحفي وتجسيد الرسالة الإعلامية من خلال الطرح المتوازن، والتفاعل مع كافة القضايا في المنطقة بكل مهنية. وبهذا الصدد لايسعنا إلا أن نثمن عالياً جهودكم وجهود أسرة الصحيفة وجميع العاملين فيها.
وأدعو الله المولى عز وجل أن تكلل جهودنا جميعاً لما فيه خير ورفعة ونماء بلدنا الحبيب الكويت، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
وتلقت “الوسط” التهنئة من الشيخ مبارك فيصل سعود الصباح، بمناسبة عيدها السابع عشر، وقال في تهنئة وجهها إلى رئيس تحرير الصحيفة عدنان الوزان: يسرنا أن نبعث لكم ولكافة الإخوة العاملين في الصحيفة بمناسبة ذكرى صدور عددها الأول أسمى آيات التهاني وأخلص التبريكات. وإذ يطيب لنا أن نقدم لكم أجزل معاني التهاني بهذه المناسبة السعيدة، فإننا نشيد بالدور الرائد لصحيفتكم الغراء، آملين أن تستمر فيما تقدمه من رؤى ثقافية وطرح إعلامي يصب في خدمة ومصلحة الساحة التنويرية لكويتنا العزيزة. داعياً الرحمن الرحيم أن يديم على وطننا الغالي وأهله الأعزاء المزيد من الأمن والاستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
كما تلقت “الوسط” التهنئة من وكيل وزارة الإعلام د. ناصر محيسن جاء فيها: الأخ الفاضل عدنان الوزان رئيس تحرير “الوسط” يسرنا ان نتقدم لشخصكم الكريم ولأسرة الصحيفة بأسمى وأرق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ 17 لصدور جريدة الوسط، والتي استطاعت أن تتبوأ مكانتها المرموقة بين الصحف المحلية والدولية بفضل الجهود المتميزة لأسرة الجريدة وحرصهم على الموضوعية والحرفية الإعلامية. وإذ نبارك لكم هذا الجهد الطيب، فإننا نسأل الله العلي القدير أن يسدد خطاكم ويوفقكم إلى مافيه خير وخدمة كويتنا الحبيبة، ونتمنى لكم المزيد من خطوات التقدم والنجاح.