أنهت بلدية الكويت كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بأعمال النظافة وتزيين إستاد جابر الدولي بأعلام الدولة بناءا على توجيهات من مدير عام بلدية الكويت م. سعود الدبوس استعدادا لإقامة المهرجان الرياضي بشأن المباراة النهائية لكأس سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء .
حيث قامت إدارة العلاقات العامة ممثلة في مراقبة الزينة ورفع الأعلام بتزيين إستاد جابر الأحمد الدولي برفع أعلام الدولة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة داخل وخارج الإستاد الرياضي .
وفي نفس السياق قال مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية محمد الجبعة أن الفريق الميداني قام بتكثيف أعمال النظافة اليومية حول محيط الإستاد الرياضي والشوارع والطرق المؤدية إليه و وضع 20 حاويه سعة 1100 لتر، مستخدمة في ذلك عدد 50 عامل نظافة للكنس اليدوي وعدد 3 كناسات إلى جانب عددا من الآليات.
وأضاف الجبعة بأنه تم تشكيل فرق ميدانية لضبط الباعة الجائلين خارج أسوار الإستاد الرياضي ، بالإضافة إلى توجيه إنذارات بشأن الشاحنات والمعدات الثقيلة تمهيدا لرفعها من الموقع .
ومن جهته قال مدير إدارة العلاقات العامة محمد المطيري أن مرقبة الزينة ورفع الاعلام في الإدارة قامت بتركيب ساريات الأعلام وتزيينها بأعلام الدولة أمام بوابات الإستاد الرياضي ، وكذلك حول ملعب الإستاد إلى جانب تزيين الإستاد من الداخل لإقامة المهرجان الرياضي بمناسبة المباراة النهائية لكأس سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.