أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي في قطر "كتارا" عن نجاحها، كأول جهة حكومية، في تطبيق سحابة أوراكل فيوجن، بالتعاون مع شركة المناعي إنفوتيك وأوراكل، مما يمثل إنجازاً هاماً في رحلة التحول الرقمي للمؤسسة.
وقامت الشركة بدور محوري في إتمام نظام تخطيط موارد المؤسسات (erp)، الذي يهدف إلى تحديث ورقمنة العمليات اليدوية داخل أقسام المشتريات والمالية في "كتارا".
وستمكن هذه الخطوة الإستراتيجية "كتارا" من تبسيط عملياتها الإدارية وإنشاء عمليات تشغيلية قوية، لا سيما في الإدارة المالية وإدارة المشتريات (سلسلة التوريد) وإدارة المخازن.
وتجدر الإشارة إلى أن سحابة أوراكل فيوجن تعد تجربة متصلة ومرنة عبر العمليات التجارية، مما يعزز الإنتاجية ويدعم قوة عاملة سريعة الحركة وممكنة رقميا، حيث تعمل على تحسين القرارات المالية ومشاركة القوى العاملة، بينما تعمل الأتمتة على تبسيط عمليات الشراء وتقليل التكاليف وتعزيز الرؤية.
ويعد النجاح في نشر سحابة أوراكل فيوجن بمثابة شهادة قوية على الشراكة المتميزة بين المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا من جهة وشركة المناعي إنفوتيك وأوراكل من جهة أخرى، مما يؤكد مجددا تفانيهما المتبادل في تحفيز التطور العميق للأعمال وتعزيز النمو المستدام على المدى الطويل.
وانطلاقاً من كونها منارة للتبادل الثقافي والتعبير الفني، تجسد "كتارا" التزامها بتبني التكنولوجيا لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتعزيز التفاعل البشري، ومن خلال تبني ممارسات رائدة في مجال الإدارة المالية وإدارة المشتريات (سلسلة التوريد) وإدارة المخازن، حيث تمهد "كتارا" الطريق لمستقبل أكثر مرونة يتمتع بالتمكين الرقمي.