ضمن استراتيجيتها لتطوير وسائل عملها الخيري، أطلقت جمعية الرحمة العالمية فعاليات مشروع فريق المتبرع الصغير "سند" وذلك في مبادرة تطوعية ووطنية جديدة من نوعها 
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية قيس يوسف العلي إن مشروع فريق "سند" التطوعي هو عبارة عن فعاليات تتبناها الرحمة العالمية وتتضمن تعزيز مفاهيم العمل التطوعي وحب العطاء لدى الناشئة عبر برامج وأنشطة وفعاليات متكاملة تصنع شخصية المتبرع الصغير.
وأوضح العلي أن الهدف الأسمى من المشروع هو تعزيز روح المواطنة لدى ناشئة الكويت، وربطهم بماضي أجدادهم المفعم بحب العمل التطوعي، إلى جانب نشر ثقافة العمل التطوعي لديهم، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وتكوين شخصية "سند" المرتبطة بالعمل التطوعي من البيئة الكويتية، وتثبيت الصورة الذهنية للشخصية الوطنية التطوعية "سند"، وغرس قيمة العمل التطوعي كقيمة من القيم التربوية الوطنية.
مضيفاً أن وسائل إقامة وتنفيذ المشروع تشتمل على فعاليات قيمية، وورش عمل تدريبية ودورات فنية، لتأهيل المشاركين على وسائل وأساليب التطوع، وفنونه ومهاراته.
مؤكداً أن الجمعية حريصة أشد الحرص على ابتكار مبادرات ووسائل جديدة تضاف لسجل التطوع الكويتي، لدى الفئات العمرية الصغيرة بمجتمعنا المتجاوب مع شتى صور الخير وإعانة الأخرين.