‎في إنجاز طبي جديد للكويت، حصل الدكتور يوسف الفراج، اختصاصي تقويم الأسنان والفكين في مركز الدكتور نائل الهزيم، على جائزة «blue diamond invisalign award»، التي تعتبر من أرقى الجوائز في مجال تقويم الأسنان الشفاف.

‎الدكتور يوسف الفراج حاصل على دكتوراه في تقويم الأسنان من جامعة لندن (ucl) وزمالة كلية الجراحين الملكية، ويتميز بخبرة واسعة. ويقدم الدكتور يوسف خدماته في عدة دول خليجية، بما في ذلك قطر والكويت وعمان والبحرين.

‎وتعتبر جائزة «blue diamond invisalign award» اعترافاً وتقديراً بجهود الدكتور الفراج المتميزة في علاج العديد من الحالات باستخدام تقنية الإنفزالاين، مما يعزز مكانته كأحد أبرز أطباء تقويم الأسنان في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا. حيث عالج خلال العام أكثر من 1000 حالة ، مما يجعله من أكثر الأطباء خبرة في على المستوى المحلي والعالمي باستخدام علاجات التقويم الشفاف.

‎وأعرب الدكتور يوسف عن سعادته وفخره بحصوله على الجائزة، مؤكداً على مكانة الكويت الرائدة في مجال طب الأسنان على مستوى العالم. و اهدى هذا التكريم إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد و ولي عهده الامين و الشعب الكويتي.

‎كما قدم مركز الدكتور نائل الهزيم خالص التهاني للدكتور يوسف الفراج على هذا التكريم المستحق، معرباً عن تقديره لجهوده المستمرة في خدمة المجتمع الطبي وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.