يسرّ فندق والدورف أستوريا الكويت الإعلان عن تعيين ثلاثة طهاة مرموقين سيضيفون لمستهم المميزة إلى تجارب الطعام الاستثنائية، حيث سيشغل لوكا باربا منصب مدير المأكولات والمشروبات، فيما سيتولّى الشيف غوركان غولميز منصب الشيف التنفيذي مع الشيف أولكاي يلديريم مساعداً له. ومن المتوقع أن تساهم هذه التعيينات الجديدة في إثراء تجارب الطعام التي يقدّمها الفندق.
يشارك لوكا باربا، مدير المأكولات والمشروبات، خبرته الواسعة في المجال مع فريقٍ من الطهاة المتمرّسين، حيث سيتولى الإشراف على كافة عمليات الطهي في المطاعم والاستراحات الرئيسية في الفندق، بما فيها مطعم أفا، استراحة بيكوك ألي واستراحة ولاونج أوكسيو بجانب المسبح، فضلاً عن تجارب تناول الطعام داخل الغرفة، الفعاليات وحفلات الزفاف.
تولّى لوكا باربا إدارة فعاليّات رفيعة المستوى تشمل بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ودبي إكسبو 2020، فاكتسب خبرة واسعة في المجال وأثبت جدارته طوال مسيرته المهنية. كما يشتهر باربا بمهاراته الاستثنائية في القيادة، حِنكته في ريادة الأعمال وخبرته الواسعة في مجال الطهي، حيث عمل في مطاعم حائزة على نجوم ميشلان وحصد عدداً من الجوائز، ومنها جائزة أفضل مدير مطعم للعام من مجلة كيتيرير الشرق الأوسط. ساهم لوكا في تحسين تجارب الطعام في إطار مناصبه السابقة، إذ يلتزم التزاماً ثابتاً بالحفاظ على معايير الخدمة الاستثنائية وبدعم تطوير قدرات الفريق.
كذلك، يرحِّب فندق والدورف أستوريا الكويت بالشيف التنفيذي غوركان غولميز في فريق المأكولات والمشروبات. أثبت غوركان براعته في مجموعة من المطاعم المرموقة واكتسب خبرة واسعة على مدى عقدَين من الزمن، حيث شغل مناصب مهمة في دول بارزة أخرى، ومنها الإمارات العربية المتحدة، قطر وإسطنبول. كما حصل على شهادات في مجال نظافة الغذاء، الصحة والسلامة والتطوير المهني. وشارك غوركان في مجموعة من المسابقات الدولية في مجال الطهي، حيث احتلّ المركز الأول في مسابقة بوكوس دور تركيا وفاز بميداليات ذهبية في عددٍ من الفعاليات المرموقة.
بالإضافة إلى ذلك، تمّ تعيين الشيف أولكاي يلديريم مساعد الشيف التنفيذي. يُذكر أنّ أولكاي سبق أن شغل منصب كبير الطهاة في مطعم أفا التابع للفندق، وإذا به يستلم هذا المنصب حيث سيتولّى مهمّة الإشراف على كافة عمليات الطهي في الفندق. حصد الشيف أولكاي المتمرّس الكثير من الجوائز، ومنها جائزة تايم أوت الدوحة وجائزة أفضل طاهٍ تركي مُبدع، مما يعكس التزامه بالتميّز في فنّ الطهي.
 
من ناحية أخرى، تمت ترقية الشيف جان ميرغن إلى منصب كبير طهاة الحلويات التنفيذيين في فندق والدورف أستوريا الكويت، إذ يتميّز بحسّه الإبداعي ومهاراته الاستثنائية في إعداد الحلويات. فقد خطف قلوب الضيوف بنهجه المبتكر في إعداد الحلويات الكلاسيكية وارتقى بقائمة تجربة شاي بعد الظهر إلى آفاقٍ جديدة. كما يولي الشيف جان اهتماماً بأدقّ التفاصيل، فيقدّم حلويات مبتكرة تستوفي أعلى معايير الجودة. وبفضل مهاراته القيادية، طوّر قدرات فريقه الذي يقدّم تجارب طعام استثنائية كلّ مرة.
وبصفته المشرف على كافة عمليات الطهي في الفندق، يستعدّ الشيف لوكا جنباً إلى جنب مع فريقه من الخبراء لتزويد الضيوف بتجربة طعام لا تُنسى.