كرمت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة مبرة العوازم الخيرية والسفير الأممي للشراكة المجتمعية حمد زيد سعود البسيس، وذلك خلال ملتقيات قمم الدولية للمسؤولية المجتمعية 2024 بولاية كيرلا التابعة لجمهورية الهند، بحضور رئيس الهيئة الإسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق، ورئيس الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية البروفيسور يوسف عبدالغفار، ونائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور علي عبدالله آل إبراهيم،

وقال البسيس في تصريح صحافي إن حصوله على هذه الجائزة المميزة كسفير دولي ورئيس لمبرة العوازم، يحتم عليه مواصلة جهوده في تعزيز مفهوم ومجالات المسؤولية المجتمعية.

مضيفاً أن المبرة تسعى بصورة متواصلة إلى المشاركة الفعالة في مثل تلك المنتديات التي تعزز القيم والمبادئ الإنسانية وتدعم أفاق التنمية، وتجمع ممثلي الهيئات والمؤسسات في عالمنا العربي.

مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في تشجيع وتمكين المؤسسات الإنسانية لتبني مبادرات المسؤولية المجتمعية، من خلال تعزيز التعاون بين الشركات والمؤسسات.

وفي ختام الملتقي توجه البسيس بالشكر للقائمين على الفعالية، مشدداً على مواصلته لدعم مثل تلك الملتقيات الرائدة، التي تضيف الجديد من الرؤى والاستراتيجيات المعززة للمسؤولية المجتمعية