النظام الإيراني المجرم مازال مستمرا في اعتداءاته السافرة على دولة الكويت ومملكة البحرين بحجة أن الولايات المتحدة استهدفت بعض مقراته الساحلية ، وهي حجة واهية وغير مقبولة ، لأن النظام الضعيف لا يقوى على مهاجمة القوات الأميركية المتمركزة على بعد خطوات من مضيق هرمز ، ولكن يوجه صواريخه ومسيراته نحو بلادنا، والحمد لله أن لدينا الإمكانات البشرية والعسكرية التي تمكننا من صد تلك الهجمات ومنع حدوث خسائر مادية او بشرية.
ورغم ما يقوم به هؤلاء المجرمون يتحدثون عن ضرورة عقد اجتماعات إيرانية خليجية لبحث الأمن في الخليج العربي، عن أي أمن تتحدثون؟!