1959 - رئيس دائرة الصحة العامة الشيخ صباح السالم الصباح يفتتح مستشفى الامراض الصدرية التي اطلق عليها (مصح الكويت لمعالجة حالات الدرن).
1961 - الكويت ترسل مذكرة إلى الامانة العامة لجامعة الدول العربية تؤكد فيها استعدادها للمساهمة في مشروع اتفاقية الشركة العربية للملاحة بنسبة 17 في المئة.
1965 - اشهار نادي اليرموك الرياضي في جزيرة فيلكا.
1982 - إشهار جمعية الحاسوب الآلي الكويتية التي تم تعديل اسمها إلى جمعية الحاسوب الكويتية في 7 يناير 1990 ثم إلى الجمعية الكويتية لتقنية المعلومات.
1991 - ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الحاكم العرفي العام الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح يعقد أول مؤتمر صحفي على أرض الكويت بعد التحرير وبعد ثلاثة أيام من عودته.
1998 - مجلس الأمة يوافق على اقتراح بقانون يقضي بتحريم وتجريم الانتخابات الفرعية سواء بالنسبة للتنظيم أو الاشتراك في التنظيم أو الدعوة إليها.
2000 - مجلس الأمة يوافق على تغيير اللائحة الداخلية للمجلس لتكون جلسة المجلس ممتدة يومي الاثنين والثلاثاء بجدول أعمال واحد ومضبطة واحدة لكنها تعقد كل أسبوعين.
2000 - مجلس الأمة يقر اقتراحا بقانون في شأن التفرغ من العمل من أجل المشاركات الرياضية للاعبين والاداريين بالإجماع.
2007 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يرعى أضخم عرض عسكري في تاريخ الكويت بمشاركة مختلف صنوف القوات المسلحة البرية والجوية والبحرية بمناسبة العيد الوطني ال46 وعيد التحرير ال16 ومرور عام على تولي الأمير مقاليد الحكم وتولي ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ولاية العهد.
2012 - شركة نفط الكويت تعلن توقيع اتفاقية مع البنك الدولي للتقليل من معدلات حرق الغاز على مستوى العالم والاستغلال الأمثل لموارد الطاقة المتجددة.
2013 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع غانا يقدم الصندوق بمقتضاها قرضا بقيمة 5ر4 مليون دينار كويتي (3ر15 مليون دولار) للاسهام في تمويل مشروع مركز الطوارئ والعناية الفائقة بمستشفى (كورلي بو) التعليمي في مرحلته الاولى.
2013 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع على 11 عقدا بقيمة 9ر1 مليون دولار امريكي لتمويل مشاريع انمائية صغيرة في مختلف المناطق اللبنانية.
2018 - مجلس الأمة يناقش الاستجواب المقدم من النائبين رياض العدساني والدكتور عادل الدمخي والموجه إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عادل الخرافي بصفته. ويتكون الاستجواب من محور واحد يتناول وفق مقدميه التجاوزات المتعلقة باختصاصات الوزير.وانتهاء الاستجواب دون طلب لطرح الثقة.
الوفيات: 1997 - وفاة لاعب منتخب الكويت لكرة القدم فاروق إبراهيم احد أبرز اللاعبين الكويتيين.