1957 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر أمرا أميريا يعتبر الاراضي خارج حدود التنظيم اراضي اميرية.
1958 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يفتتح القسم الجديد من معمل التكرير في مصفاة الاحمدي في احتفال كبير أقيم في مدينة الأحمدي.
1984 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يفتتح المدينة الترفيهية في الكويت بتكلفة 30 مليون دينار كويتي وتقع في منطقة الدوحة في الجهة الشمالية الغربية لمدينة الكويت على مساحة مليون متر مربع.
2000 - اشهار مبرة مؤسسة مشاريع الخير بهدف تقديم المنح الدراسية للمتفوقين من أبناء الكويت والدول العربية والاسلامية لاجراء البحوث والدراسات العليا المتقدمة وتقديم المنح التشجيعية والجوائز التقديرية للباحثين والمتفوقين في مختلف المجالات.
2005 - وزارة الداخلية تصدر قرارا بانشاء قوة جمع السلاح تتبع الادارة العامة للمباحث الجنائية.
2005 - رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح يضع حجر الاساس لاستاد جابر الدولي في منطقة العارضية جنوب مدينة الكويت والذي يتسع لنحو 60 الف متفرج.
2006 - العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى يقلد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة تقديرا لسموه على جهوده الهادفة لدعم العلاقات بين البلدين.
2006 - امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يقلد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قلادة الاستقلال تكريما لسموه على جهوده الهادفة لدعم العلاقات بين البلدين. 2011 - منتخب الكويت للسباحة يفوز ب 122 ميدالية متنوعة منها 63 ذهبية و31 فضية و20 برونزية في بطولة مجلس التعاون الخليجي الثامنة على المجرى القصير والأولى للغطس التي أقيمت في قطر. 2018 - وزارة الصحة تضع حجر الاساس لمستشفى الضمان الصحي بالجهراء بتكلفة 162 مليون دينار على ان تكون الطاقة الاستيعابية للمستشفى تبلغ 300 سرير .
2018 - وكالة الانباء الكويتية (كونا) تطلق البث الرسمي لنشرة اللغة الفرنسية الذي يأتي في اطار خطة الوكالة لتطوير خدماتها الاخبارية للوصول الى شريحة اكبر من القراء.