1950 - افتتاح أول معسكر كشفي في منطقة الفنيطيس على ساحل البحر بمشاركة عشر مدارس هي المباركية والأحمدي والمرقاب والصباح والقبلية والشرقية والمثنى والنجاح وعمر بن الخطاب وخالد بن الوليد.
1962 - لجنة الدستور التي شكلها المجلس التأسيسي من خمسة أعضاء برئاسة عبداللطيف ثنيان الغانم تعقد أولى جلساتها واستمر عقد الجلسات حتى 27 أكتوبر 1962 اذ بلغ عددها 23 جلسة أقرت خلالها مشروع الدستور الذي وافق عليه المجلس التأسيسي في جلسة 3 نوفمبر 1962.
1974 - إشهار جمعية المهندسين الزراعيين الكويتية ومقرها في منطقة كيفان.
2004 - الكويت تنضم رسميا إلى الاتحاد العربي للبولينغ.
2005 - الكويت تفوز بمنصب رئاسة اتحاد المهندسين العرب للمرة الأولى في الانتخابات التي جرت في البحرين لنقابات المهندسين العربية وفاز بهذا المنصب رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس عادل الخرافي.
2009 - صدورالعدد الأول من جريدة (الخليج) الاسبوعية وهي سياسية شاملة تصدر عن مجموعة الجابرية للصحافة والنشر ويرأس تحريرها احمد اسماعيل بهبهاني.
2011 - وكالة الانباء الكويتية (كونا) تعلن تدشين خدمتها الجديدة المتضمنة نشر اخبارها باللغتين العربية والانجليزية عبر موقعي التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت (فيس بوك والتويتر).
2016 - فرقة المسرح الكويتي تفوز بجائزة أفضل عرض مسرحي عربي في مهرجان المسرح العربي في الشارقة.
2016 - الكويت تحصد 12 جائزة ضمن مسابقات الانتاج التلفزيوني والاذاعي في الدورة ال 14 لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في المنامة بحصولها على سبع ذهبيات وأربع فضيات وبرونزية.
2017 - مركز الدراسات الثقافة الإسلامية التابع للجامعة الصينية في هونغ كونغ يقرر ادراج الكويت كمادة دراسية وهو امر يحدث لأول مرة في تاريخ التعليم الجامعي في الجزيرة.
2018 - النهام الكويتي فيصل مال الله حقق المركز الاول في النسخة الثانية لجائزة كتارا لفن النهمة (نهام الخليج) المقامة في قطر.
الوفيات: 1994 - وفاة الشيخ جابر العلي السالم الصباح أحد أبرز رجالات الكويت ممن تقلدوا مناصب حكومية رفيعة عن عمر ناهز 66 عاما.
2016 - وفاة الشيخ محمد محمد السلمان الحمود الصباح المستشار بديوان سمو ولي العهد ورئيس إدارة الفتوى والتشريع السابق عن عمر ناهز 66 عاما.