- نيلكم ثقة صاحب السمو أمير البلاد - حفظه الله ورعاه - وسام على صدركم لمواصلة خدمة الوطن الحبيب
- رئيس الوزراء رجل المرحلة ويملك القدرة على قيادة دفة العمل التنفيذي ودفع البلاد لرحاب التنمية

 
هنأ رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات وأصحاب مؤسسات تعليم قيادة السيارات حمود محمد الحمدان، "الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح -حفظه الله- بمناسبة نيل ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-، تعيينه كرئيس لمجلس الوزراء الكويتي".
وقال الحمدان في تصريح صحفي: بلاشك فإن نيل الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح -حفظه الله- لثقة صاحب السمو أمير البلاد -حفظه الله ورعاه-، وسام على صدر سموه لمواصلة خدمة الوطن الحبيب"، مثمنا "هذا الاختيار الصائب من قبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى -حفظه الله ورعاه- والذي ينم عن رؤى سموه الثاقبة وحكمته المعهودة في اختيار شخصية مرموقة قادرة على حمل أمانة ومسؤولية العمل التنفيذي خلال المرحلة المقبلة". 
   وأوضح أن "الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح -حفظه الله- هو رجل المرحلة بما يملكه من قدرة فائقة على قيادة دفة السلطة التنفيذية ودفع البلاد لرحاب التنمية المستدامة وصناعة مستقبل مشرق للأجيال القادمة".
  وأمل الحمدان أن "يحرص الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح -حفظه الله- على اختيار كوكبة من الوزراء التكنوقراط في التشكيل الحكومي المقبل ليتمكنوا من تطوير العمل التنفيذي في وزاراتهم وإحداث النقلة النوعية المنشودة خلال المرحلة المقبلة"، متمنيا له"التوفيق والسداد في حمل الأمانة وأداء الرسالة لخدمة الوطن الحبيب".
   وختم الحمدان تصريحه، داعيا المولى جل وعلا أن يحفظ دولة الكويت وأن يجعلها واحة للأمن والأمان وأن ينعم على حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- بموفور الصحة ودوام العافية ليواصل مسيرة عطائه في خدمة الوطن الغالي".